الاتحاد يخسر وديته أمام الوحدة الاماراتي

الاتحاد يخسر وديته أمام الوحدة الاماراتي


الاتحاد يخسر وديته أمام الوحدة الاماراتي

الخميس – 5 جمادى الأولى 1443 هـ – 09 ديسمبر 2021 مـ

جانب من مواجهة فريق الاتحاد الودية (المركز الإعلامي بالنادي)

دبي: «الشرق الأوسط أونلاين»

خسر فريق الاتحاد أولى مبارياته الودية خلال معسكره التدريبي القائم حالياً بمدينة دبي الإماراتية خلال توقف منافسات الدوري السعودي للمحترفين بسبب إقامة بطولة كأس العرب في العاصمة القطرية الدوحة.
والتقى الاتحاد مساء الخميس بنظيره فريق الوحدة الإماراتي حيث كسب الأخير المباراة بثلاثة أهداف لهدف، وكان فريق الوحدة هو صاحب التقدم بالهدف الأول قبل أن يحضر التعادل عن طريق أحمد باحسين ليعود الوحدة ويسجل الهدف الثاني في الشوط الأول قبل أن يضيف الهدف الثالث في شوط المباراة الثاني.
وأجرى كوزمين كونترا مدرب فريق الاتحاد عدة تغيرات في قائمة الفريق خلال مجريات المباراة للوقوف على مستويات لاعبيه، حيث بدأ المباراة بقائمة مكونة من راكان النجار وعبد المحسن فلاته وعمر هوساوي وحازم الزهراني وخالد السميري وكريم الأحمد وعبد العزيز الجبرين وأحمد باحسين وعمر داخل وفهد المولد وهارون كمارا.
قبل أن يجري في الشوط الثاني عدة تغيرات بالزج بكلاً من بمحمد أبو عصيدة وعبد الله الحافظ وخالد السميري وزياد الصحفي وحمدان الشمراني وعبد الإله المالكي وكورونادو وهنريكي ويوسف نياكاتي وعبد العزيز البيشي وعبد الرحمن العبود.
ويلاقي الاتحاد نظيره فريق الجزيرة الإماراتي يوم السبت ضمن البرنامج الزمني للمعسكر التدريبي المقام في مدينة دبي والذي يمتد حتى يوم 12 من الشهر الحالي.


السعودية


السعودية


رياضة سعودية





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *