الأهلي يتأهل لنصف نهائي البطولة العربية للسلة على حساب الاتحاد

الأهلي يتأهل لنصف نهائي البطولة العربية للسلة على حساب الاتحاد


القاهرة – مصر اليوم

تأهل الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي إلى نصف نهائي البطولة العربية، الجارية في قطر، وذلك بعد تغلبه على الاتحاد السكندري في الدور ربع النهائي بنتيجة 82-77.وجاءت أحداث الفترة الأولى من تلك المباراة قوية في مجرياتها، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين، إلا أن الأحمر نجح في حسمها لصالحه بنتيجة 19-18.

وفي الفترة الثانية، نجح الأهلي في توسيع الفارق، حيث انتهت بنتيجة 43-35، قبل أن يواصل لاعبو الأحمر تألقهم في الفترة الثالثة التي انتهت بتقدم الأحمر بنتيجة 60-45.

واستفاق لاعبو الاتحاد السكندري في الفترة الرابعة، حيث نجحوا في تسجيل 32 نقطة، إلا أن الأهلي تمكن من إنهاء المباراة لصالحه بنتيجة 82-77.

وكان رجال سلة الأهلي قد تأهل لربع نهائي البطولة العربية للأندية بعد الفوز على فريق الفتح السعودي في مباراة ثمن النهائي، بنتيجة 98-58.

وتضم بعثة الأهلي كلًّا من مهند مجدي عضو مجلس الإدارة رئيسًا، وأوجستي بوش مديرًا فنيًّا، وأحمد الجارحي مدربًا عامًّا، ورامي الديسطي مدربًا، وطارق الغنام مدير الفريق، ووليد الخراط إداريًّا، ومحمد راغب طبيبًا، وأحمد حسن علاجًا طبيعيًّا، ومحمد عيسى مدلكًا، وعلاء لطفي إحصاء، ومحمد الشيحي إعدادًا بدنيًّا.

وتضم قائمة اللاعبين كل من: سيف سمير، نوريس كول، عمر عبادة، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، مايكل فاكوادي، مروان سرحان، عمر عرابي، مصطفى كيجو، أحمد مهيب، ويوسف المعداوي.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

egypttoday
egypttoday





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *