اقصاء اللاعبين الجزائريين ( اقل من 15 سنة) في ربع النهائي


تونس – أقصيت العناصر الوطنية ( ذكور واناث) لاقل من 15 سنة , في الدور ربع نهائي البطولة الافريقية للشباب للاتحادية الدولية للعبة (فئات شابة) التي ستختتم غدا الاربعاء بتونس.

لدى الذكور , اقصي الزوجي عبد لي وافي شمس الدين وشكيب محقون من طرف نظيرهما التونسي,  حسايري شادي – عدلان جبري  (3-0).

وعند الاناث, خرج ايضا الزوجي , سادي هنى و مدينة صديقي على يد التونسيتين مريم حمراوي وايلا سعيدي (3-0) ونفس الشيئ بالنسبة للزوجي الجزائري الثاني المتكون من علاء قواسمي – خلود تخريست امام نظيرهما  التونسي , مريم ابراهيمي ونور الايمان ( 3-1).

وفي منافسة زوجي ( ذكور واناث) لفئة اقل من 19 سنة , تبدأ اللقاءات هذه الامسية , بحضور ثنائي  جزائري : محي الدين بلا / رايس امين وعبد الرحمان ازلا/ مزيان بلعباس ( ذكور) و مليسة بلاش / شيماء مرزوق و امينة كساسي/ هاجر تهمي ( اناث).

بالمقابل, وفي مسابقات الفردي ( ذكور واناث/ اقل من 15 و19 سنة) , اقصي كل اللاعبين الجزائريين في الدور الاول, باستثناء امينة كساسي ( اقل من 19 سنة), التي وصلت الى الربع وتواجه المصرية هانة غودة , بعدما ازاحت في وقت   سابق المغربية مريم براد ( 4-0).

كما تلاقي مواطنتها , مليشة بلاش في الربع , المصرية الأخرى , فريدة بداوي , وفازت قبلها ممثلة الجزائر تواليا , امام جيلي كايمبي ( الكونغفو الديمقراطية) ب4-0 و التونسية فراح بلكهية ( 4-2).

ونال لاعبو تنس الطاولة الجزائريين , اربع ميداليات برونزية في دورة حسب الفرق عند فئة اقل من 15 سنة و 19 سنة ( ذكور واناث).

ويعرف الموعد القاري مشاركة 118 لاعبا ولاعبة, 74 من الذكور و 44 من الإناث, يمثلون 13 جمعية عضوة في الكنفيدرالية الافريقية لتنس الطاولة.

من جهتها, تشارك الجزائر في فئتي الاشبال (اقل من 15 سنة/ذكور- إناث) والأواسط (اقل من 19 سنة/ذكور-اناث), لدى الفرق والفردي (ذكور-اناث)والزوجي (ذكور-اناث) والزوجي المختلط.



Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *