” اشعر وكأنني ولدت من جديد “

” اشعر وكأنني ولدت من جديد “



الجزائر- ابدى الدولي الجزائري نبيل بن طالب , لاعب وسط ميدان نادي اونجي (البطولة الفرنسية /الرابطة الاولى لكرة القدم ), “سعادته الكبيرة” لعودته الى صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم , بمناسبة الوديتين المقبلتين “للخضر” امام كل من غينيا و نيجيريا ,على التوالي يومي الجمعة و الثلاثاء المقبلين بملعب ميلود هدفي بوهران .

وقال بن طالب في حورا له نشره موقع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) مساء امس الاربعاء :”سأبذل جهدي من اجل استعادة مكاني, اشعر وكأنني اولد من جديد, لقد عدت الي الفريق الوطني بعد غياب طويل وفي رياضة كرة القدم يتعين على اللاعب اثبات احقيته متى أتيحت له الفرصة (…) يتعين علي الآن العمل بجد من اجل ان اكون متواجد في التربص المقبل للتشكيلة الوطنية”.

ويتواجد نبيل بن طالب الذي تقمص الوان نادي اونجي الفرنسي منذ سنة 2021, ضمن قائمة ال24 لاعبا الذين وجه لهم الناخب الوطني جمال بلماضي الدعوة للمشاركة في التربص الاعدادي تحسبا للمواجهتين الوديتين اللتين برمجتا بعد تأجيل الجولتين الثالثة و الرابعة من تصفيات كاس افريقيا للأمم 2023 الى شهر مارس المقبل .

وتعود آخر مشاركة لبن طالب مع المنتخب الوطني , الى تاريخ 7 يونيو 2018, بمناسبة المقابلة الودية التي جمعت الخضر بالبرتغال (هزيمة المنتخب الوطني بنتيجة 3-0), عندما كان الفريق تحت قيادة المدرب السابق رابح ماجر .

واضاف قائد نادي اونجي :” لأكون صريحا , كنت شغوف لمعرفة التشكيلة مثلي مثل كل لاعب (…) لقد كانت مفاجئة سعيد بالنسبة لي لاكون متواجد مرّة اخرى ضمن صفوف المنتخب الوطني “مشيرا” انّ هذه الدعوة كانت منطقية بالنظر الى المردود الذي اقدمه في الفترة الحالية , فقد عملت كثيرا من اجل جني ثمار جهدي بعد فترة ركود  عمرت طويلا “.

ولدى تطرقه للمجموعة التي يتكون منها المنتخب الوطني في الفترة الحالية, قال بن طالب :” الاجواء رائعة داخل صفوف المجموعة (…) كلنا نشعر و نرغب في اعادة بناء الفريق (…) نعلم انه بإمكاننا ان نحقق اشياء جميلة في المستقبل شريطة التحلي بالجدية والمثابرة في العمل “.

وفي الاخير , تطرق اللاعب السابق في صفوف نادي شالك (4) الالماني , الى الاقصاء المرّ للخضر من مونديال قطر 2022 امام منتخب الكاميرون شهر مارس الماضي(ذهابا ب1-0 بدوالا و 1-2 في مقابلة العودة بالبليدة) حيث قال :” لقد عشت حالة من التمزق مثلي مثل اي مناصر للمنتخب الجزائري  (…) لقد كان الامر فضيع و صعب الهضم خاصة وان المنتخب كان قريب جدا من التواجد في المونديال بعد عودته بنتيجة جيدة من الكاميرون (…) الاقصاء هكذا داخل الديار امر مؤلم جدا”.



Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *