اتحاد جدة يعزز صدارته للدوري السعودي بالفوز على الوحدة

اتحاد جدة يعزز صدارته للدوري السعودي بالفوز على الوحدة


الرياض ـ مصر اليوم

حقق فريق اتحاد جدة فوزا مثيرا على نظيره الوحدة، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، الإثنين، باستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024.

افتتح البرازيلي رومارينيو التهديف لصالح اتحاد جدة في الدقيقة 63 من زمن المباراة، ثم أضاف جوتا الذى شارك كبديل الهدف الثانى في الدقيقة 67، قبل أن ينجح ايجور كورونادو في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وشهد الشوط الأول إصابة النجم الفرنسى كريم بنزيما، ليغادر أرضية الملعب فى الدقيقة 42 من زمن المباراة ويشارك جوتا بدلا منه.

وجاء تشكيل الاتحاد ضد الوحدة كالتالى: مارسيلو جروهي، مهند الشنقيطي، أحمد شراحيلي ، عمر هوساوي ، أحمد بامسعود ، فابينيو، كانتي، إيجور كورنادو، رومارينهو ، عبدالرزاق حمدالله، كريم بنزيما.

ونجح الاتحاد في مواصلة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين لينفرد بصدارة الترتيب برصيد 12 نقطة، فيما يأتي الوحدة فى المركز السادس برصيد 6 نقاط.

ويتربع اتحاد جدة على صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة محققا العلامة الكاملة أول ثلاث جولات، وسجل لاعبوه 12 هدفا ولم تستقبل شباكه أي هدف حتى الآن.

وحقق الاتحاد انطلاقة مثالية فى النسخة الحالية من الدوري السعودي، بقيادة المدرب نونو سانتو، حيث حقق الفوز على الرائد بثلاثية نظيفة، ثم التفوق على الطائي بهدفين دون رد في جدة.

كما اكتسح الاتحاد نظيره الرياض بنتيجة 4-0 فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اتحاد جدة يسعى لضم نجم آخر من ليفربول

بنزيما يتعرض للإصابة ويغادر مواجهة اتحاد جدة والوحدة

egypttoday
egypttoday





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *