«اتحاد الخليج العربي»: «خليجي 25» في موعدها دون تغيير

«اتحاد الخليج العربي»: «خليجي 25» في موعدها دون تغيير


«اتحاد الخليج العربي»: «خليجي 25» في موعدها دون تغيير

الخميس – 12 جمادى الأولى 1443 هـ – 16 ديسمبر 2021 مـ

جانب من اجتماع الجمعية العمومية في الدوحة (الشرق الأوسط)

الدوحة: «الشرق الأوسط أونلاين»

أعلن جاسم الرميحي أمين عام اتحاد كأس الخليج العربي أنه لم تتم مناقشة ملف استضافة العراق لبطولة «خليجي 25»، حيث تم التطرق سابقا إلى هذا الموضوع حول جاهزية العراق ومدى توفر متطلبات الاستضافة.
وقال الرميحي بعد اجتماعات الجمعية العمومية الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة لاتحاد كأس الخليج العربي، إن الجمعية العمومية الاستثنائية السابقة قررت أن تكون البطولة في العراق بمدينة البصرة على أن تكون الكويت البلد البديل، مشيراً إلى أن أي دولة ترغب في الاستضافة هناك شروط ومعايير ترسل إليها ويتم إعداد ملف للاستضافة ويتم عرضه على اتحاد كأس الخليج العربي.
وأضاف: اجتماع الجمعية العمومية ناقش الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها بما يخدم كرة القدم الخليجية، واعتماد محضر الاجتماع السابق والتقريرين الإداري والمالي كما ناقش بعض المقترحات المطروحة.
وأكد الأمين العام أن الاجتماع كان مثمرا وشهد مناقشة العديد من البنود التي تخص مستقبل الكرة الخليجية من بينها تثبيت موعد إقامة بطولة كأس الخليج للمنتخبات، موضحاً أنه تم تكليف الدكتور حميد الشيباني رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد بتقديم دراسة بالتنسيق مع الاتحادات الخليجية لإقامة البطولات المقبلة للأندية ومنتخبات الفئات السنية.
يشار إلى أن الاجتماع أقيم في الدوحة برئاسة الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد، بحضور رؤساء الاتحادات الخليجية وأمناء السر.


قطر


رياضة


اخبار الخليج


كأس الخليج





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *