إنكلترا تواجه إيطاليا فى قمة ثأرية في دوري الأمم الأوروبية

إنكلترا تواجه إيطاليا فى قمة ثأرية في دوري الأمم الأوروبية


لندن – مصر اليوم

يستضيف منتخب إنجلترا نظيره إيطاليا على ملعب “مولينيو”، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023. تقام مباراة إنجلترا ضد إيطاليا، فى تمام التاسعة إلا الربع مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة،على ملعب مولينيو بالمجموعة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، وتذاع المباراة على قنوات L’Equipe TV، Futbol 1 HD.

.ويسعى منتخب إنجلترا إلى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل خطف الفوز والحفاظ على فرصه في التأهل بالمجموعة الثالثة، حيث إن الأسود الثلاثة خسروا مباراة وتعادلوا فى الأخرى خلال أول جولتين.

ويحتل منتخب إنجلترا المركز الرابع على جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطة وحيدة، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام ألمانيا بهدف لكل منهما، والخسارة فى أول جولة على يد المجر.

بينما على الجانب الآخر يامل المنتخب الإيطالي بقيادة روبرتو مانشيني، تحقيق الفوز على الأسود الثلاثة وتكرار مأساة نهائي يورو 2020 في ويمبلي، بعد خطف لقب كأس الأمم الأوروبية من قلب إنجلترا  بركلات الترجيح.

وخاض منتخب إيطاليا مباراتين في منافسات دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، حقق الفوز في مباراة وتعادل الأخري،ويخطط الأزوري تحقيق الفوز اليوم من أجل خطف النقاط الكاملة ومواصلة الطريق الصحيح للحفاظ على القمة والاقتراب من التأهل للدور المقبل.

قــــــــــــد يهمك أيضأ :

إنكلترا تكتسح المجر برباعية نظيفة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم

إنجلترا تفوز على أندورا بخماسية نظيفة وتعزز صدارتها للمجموعة التاسعة في تصفيات المونديال

egypttoday
egypttoday





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *