أوتاميندي مدافع بنفيكا يتعرض لعملية سطو في منزله

أوتاميندي مدافع بنفيكا يتعرض لعملية سطو في منزله


تعرض مدافع بنفيكا البرتغالي الدولي الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي للسطو اليوم (الاثنين)، في منزله على يد عصابة أشارت تقارير إلى أنها «متخصصة بعمليات سرقة طالت العديد من لاعبي كرة القدم».

وقال بنفيكا في بيان مقتضب: «نيكولا أوتاميندي كان ضحية لعملية سطو على مقر إقامته (…) اللاعب وعائلته في حالة جيدة رغم الإحراج الناجم عن هذا الموقف»، حسب ما نقلته وكالة الصحافة الفرنسية.

ووفقاً لصحيفة «كوريو دا مانيا» اليومية الشهيرة، تعرض اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً للهجوم من قبل خمسة أشخاص مقنعين قاموا بربطه بحزام.
https://twitter.com/skworldfootball/status/1470647077646462979

ووقع الهجوم في فيلا يملكها أوتاميندي جنوب العاصمة البرتغالية لدى عودته إليها مساء الأحد بعد فوز بنفيكا على فاماليكاو (4 – 1) في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري المحلي.

وذكرت الصحيفة أن «المعتدين غادروا ومعهم ساعات ومجوهرات ونحو 300 ألف يورو».

وأفاد بنفيكا بأنه تم فتح تحقيق، ووفقاً لـ«كوريو دا مانيا»، هناك شك في أن عصابة دولية جيدة التنظيم قامت بعمليات سرقة مشابهة مع العديد من اللاعبين في عالم كرة القدم في السنوات الأخيرة.

ولعب أوتاميندي سابقاً في صفوف بورتو البرتغالي ومانشستر سيتي الإنجليزي وفالنسيا الإسباني، كما شارك في كأس العالم 2010 و2018 مع منتخب الأرجنتين الذي توج معه بلقب كوبا أميركا هذا الصيف.





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *