أنشيلوتي: ريال مدريد ليس بحاجة لتعاقدات جديدة… وبنزيمة سيتعافى

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس بحاجة لتعاقدات جديدة… وبنزيمة سيتعافى


أنشيلوتي: ريال مدريد ليس بحاجة لتعاقدات جديدة… وبنزيمة سيتعافى

الخميس – 5 جمادى الآخرة 1444 هـ – 29 ديسمبر 2022 مـ

انشيلوتي قال ان ريال مدريد يتعين عليه بذلك الجهود(أ.ف.ب)

مدريد: «الشرق الأوسط»

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إن المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة «سيظهر كل إمكانياته المهارية» في الفترة المتبقية من موسم الفريق الملكي بعد المشكلة التي تعرض لها مع مسؤولي منتخب بلاده في كأس العالم الأخيرة.
مع استئناف الريال مبارياته في الدوري الإسباني، حيث يواجه بلد الوليد غدا الجمعة، يعتقد أنشيلوتي أن بنزيمة سيتعافى من انتكاسات هذا الموسم لمساعدة ناديه على التنافس على الألقاب مرة أخرى.
وقال أنشيلوتي للصحافيين في مؤتمر صحافي قبل المباراة اليوم الخميس «لقد استعدنا بنزيمة وهذا أمر جيد. لقد عاد في 10 ديسمبر (كانون الأول) الجاري».
وأوضح أنشيلوتي «لقد بدأ العمل مع الفريق، ولعب 30 دقيقة ثم 45 دقيقة في مباريات ودية وهو يؤدي بشكل جيد وبحماس كبير».
وأضاف المدرب الإيطالي «إنه يدرك أن النصف الأول من الموسم لم يكن جيداً بالنسبة له ويريد إظهار قدراته في النصف الثاني. سيقدم كل ما لديه من جودة في هذا الجزء من الموسم».
ويتطلع ريال مدريد للتتويج بالألقاب رغم جدول مبارياته المزدحم خلال الفترة المتبقية من الموسم، حيث لا يزال يتنافس في كأس الملك والسوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، بخلاف الدوري الإسباني.
ويحتل الريال المركز الثاني حاليا في جدول ترتيب الدوري الإسباني، الذي توج به في الموسم الماضي، بفارق نقطتين خلف غريمه التقليدي برشلونة.
واعترف أنشيلوتي، بالصعوبات التي سيواجهها فريقه خلال الفترة المقبلة، في ظل الأجندة المتخمة بالمباريات التي تنتظره.
وقال أنشيلوتي «الأجندة سوف تتطلب الكثير من الجهد منا. سيكون هناك الكثير من المباريات حتى مارس (آذار) المقبل».
وأضاف أنشيلوتي «سنجري تقييمات فردية للاعبين، هذا هو الأمر الذي يتعين علينا القيام به. عاد 3 لاعبين اليوم ويمكنهم اللعب غدا، لكن سينبغي علينا إجراء اختبارات لهم بشكل مفصل. سنقوم بتحديد من يحتاج إلى الراحة ومن لديه القدرة على اللعب».
وشدد أنشيلوتي على أن الشيء الوحيد الواضح هو أنه لن تكون هناك أيام للراحة حتى مارس القادم.
ورغم الفترة الصاخبة المتبقية من الموسم الحالي، لا يشعر أنشيلوتي بأن الفريق بحاجة إلى أي إضافات في فترة الانتقالات الشتوية، التي تنطلق الشهر المقبل.
وأكد أنشيلوتي «نحن نبلي بلاء حسنا. لسنا بحاجة إلى لاعبين. أعتقد أننا أفضل من العام الماضي».
مع انتهاء عقد عدد من العناصر الأساسية في الفريق بنهاية موسم 2022 – 23، يظل أنشيلوتي هادئاً بشأن مستقبلهم.
وأوضح أنشيلوتي «إنها قضية لا تقلقني. (داني) سيبايوس، (ماركو) أسينسيو، (لوكا) مودريتش، (توني) كروس… سنكون قادرين على تقييم جميع الحالات».
واختتم أنشيلوتي تصريحاته قائلا «أريد أن أوضح شيئاً واحداً: أثق تماماً في هؤلاء اللاعبين من الآن وحتى يونيو (حزيران) القادم. إذا اعتبروا أن أفضل شيء هو الرحيل، فسأكون سعيداً من أجلهم».


اسبانيا


ريال مدريد


كرة القدم





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *