«أبطال آسيا»: الهلال ينتعش بثنائية «أهلي دبي»

«أبطال آسيا»: الهلال ينتعش بثنائية «أهلي دبي»


«أبطال آسيا»: الهلال ينتعش بثنائية «أهلي دبي»

الأحد – 6 شهر رمضان 1442 هـ – 18 أبريل 2021 مـ

فرحة لاعبي الهلال بأحد هدفي المباراة (الشرق الأوسط)

الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»

نجح فريق الهلال بتحقيق فوز ثمين من أمام نظيره فريق شباب أهلي دبي الإماراتي في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث كسب الهلال المباراة بهدفين دون مقابل.
ومسح الفريق الأزرق الصورة الهزيلة التي ظهر عليها فنياً في مباراته الأولى بالبطولة من أمام فريق أجمك الأوزبكي التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2 – 2.
ورفع الهلال رصيده بهذا الانتصار الثمين إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الأولى، فيما تجمد رصيد فريق شباب أهلي دبي الإماراتي عند النقطة الوحيدة التي حققها بتعادله الجولة الماضية.
وافتتح الفرنسي بافيتمبي غوميز مهاجم فريق الهلال أهداف المباراة في وقت مبكر من عمر المواجهة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، وذلك في الدقيقة الرابعة عشرة، بعدما ترجم عرضية محمد البريك، وأودعها في شباك شباب الأهلي الإماراتي.
وبعدها بدقائق قليلة عاد البيروفي كاريلو لاعب فريق الهلال لزيارة شباك شباب أهلي دبي مع الدقيقة 28 في سيناريو مشابهاً للهدف الأول حيث عرضية محمد البريك ترجمها بلمحة فنية رائعة وأرسلها قوية داخل شباك ماجد ناصر كهدف ثاني للهلال.
وعلى ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، حقق فريق استقلال دوشنبه الطاجيكستاني فوزاً ثميناً من أمام نظيره فريق أجمك الأوزبكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ذات مباريات المجموعة الأولى.
ورفع الاستقلال الطاجيكستاني رصيده إلى أربع نقاط في وصافة ترتيب هذه المجموعة بفارق الأهداف عن المتصدر «الهلال» فيما تجمد رصيد فريق أجمك الأوزبكي عند نقطة وحيدة في المركز الثالث.


السعودية


السعودية


رياضة


رياضة سعودية





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *