وفاة الدراج السعودي رياض الشمري في ختام رالي الشرقية

وفاة الدراج السعودي رياض الشمري في ختام رالي الشرقية


وفاة الدراج السعودي رياض الشمري في ختام رالي الشرقية

السبت – 23 رجب 1442 هـ – 06 مارس 2021 مـ

الدراج السعودي رياض الشمري الذي توفي خلال حادث في رالي الشرقية ( الشرق الأوسط)

الدمام: «الشرق الأوسط أونلاين»

شهد رالي الشرقية الصحراوي الذي يشكل الجولة الثالثة من كأس العالم للراليات الصحراوية القصيرة «باها» والجولة الأولى من البطولة السعودية للراليات الصحراوية، مصرع الدراج المحلي رياض الشمري في الجولة الختامية السبت.
وفي حسابه على تويتر، نعى الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الدراج السعودي، قائلا «ببالغ الأسى والحزن، ينعى الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الدراج السعودي رياض الشمري إثر حادث تعرض له خلال المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية تويوتا الدولي… نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان».
كما نعى الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الدراج رياض الشمري، مقدماً التعازي لأسرة الفقيد والعزاء لكافة المتسابقين وأسرة الرالي.
وشهد السباق انسحاب ثمانية متسابقين في المرحلة الثانية بسبب تعرضهم لحوادث، كما تعرض السائق السعودي يزيد الراجحي لحادث مع انطلاق المرحلة الثانية وتم نقله على متن طائرة مروحية إلى المستشفى لإجراء مزيد من الفحوصات، إلا أن حالته وملاحه مستقرة الآن وهما في وعيهما.
وحسم السعودي ياسر بن سعيدان مع ملاحه الروسي أليكسي كوزميتش المركز الأول في فئة السيارات السبت.
وقام الأمير خالد بن سلطان الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية للاطمئنان على المتسابقين الذين تعرضوا لحوادث في المرحلة الأخيرة من الرالي.


السعودية


رياضة سعودية





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *