نيمار يعود إلى باريس بطائرة خاصة تمهيداً لاستئناف التمارين

نيمار يعود إلى باريس بطائرة خاصة تمهيداً لاستئناف التمارين


نيمار يعود إلى باريس بطائرة خاصة تمهيداً لاستئناف التمارين

الأحد – 22 شوال 1441 هـ – 14 يونيو 2020 مـ

النجم البرازيلي نيمار (أرشيفية – رويترز)

باريس: «الشرق الأوسط أونلاين»

عاد النجم البرازيلي نيمار إلى العاصمة الفرنسية بعد غياب نحو ثلاثة أشهر في ظل أزمة فيروس «كورونا المستجد»، تمهيداً لاستئناف فريقه باريس سان جرمان تمارينه استعداد للمراحل المقبلة من منافسات كرة القدم، حسب تقارير صحافية محلية.
وأشارت تقارير منها لصحيفتي «ليكيب» و«لو باريزيان»، إلى أن أغلى لاعب في العالم عاد من مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، على متن طائرة خاصة حطت في باريس بعد ظهر أمس (السبت).
وكان نيمار قد عاد إلى بلاده في منتصف مارس (آذار) مع تعليق منافسات كرة القدم في فرنسا بسبب فيروس «كورونا المستجد»، قبل أن تعلن رابطة الدوري في أواخر الشهر التالي، إنهاء الموسم بشكل مبكر وتتويج باريس سان جرمان المتصدر باللقب، حسبما أفادت وكالة الصحافة الفرنسية.
ومن المقرر أن يستأنف سان جيرمان بإشراف مدربه الألماني توماس توخل، تمارينه اعتباراً من 22 يونيو (حزيران)، تمهيداً لأسابيع مكثفة متوقعة في أغسطس (آب).
ويتوقع أن يستكمل خلال هذا الشهر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) مسابقة دوري الأبطال التي بلغ الفريق الفرنسي دورها ربع النهائي.
كما سيكون على سان جرمان التحضير لانطلاق موسم 2020 – 2021 من الدوري الفرنسي، والذي حُدد موعد مبدئي له هو 23 أغسطس.
وبلغ سان جيرمان أيضاً نهائي مسابقتي الأندية المحليتين لموسم 2019 – 2020، أي كأس الرابطة (ضد ليون) وكأس فرنسا (ضد سانت إتيان). وتم تأجيل المباراتين النهائيتين بسبب فيروس «كورونا»، ويُحتمل أن تقاما أيضاً خلال أغسطس المقبل.


فرنسا


رياضة





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *