زيدان: غياب الجماهير لن يسرق فرحتنا بعودة المباريات

زيدان: غياب الجماهير لن يسرق فرحتنا بعودة المباريات


زيدان: غياب الجماهير لن يسرق فرحتنا بعودة المباريات

السبت – 21 شوال 1441 هـ – 13 يونيو 2020 مـ

زيدان يوجه لاعبي فريقه خلال إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا في أكتوبر الماضي (أ.ف.ب)

مدريد: «الشرق الأوسط أونلاين»

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد، أنه لا يحب اللعب دون جماهير، بسبب القيود الصحية المفروضة على عودة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد انقطاع لنحو ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
وفي أول مؤتمر صحافي افتراضي له بعد انتهاء فترة العزل، عشية مباراة فريقه أمام إيبار، قال زيدان «لا أحب اللعب دون جماهير، لكن حسنا، نظراً للوضع سنتأقلم، وغياب الجمهور لن يسرق فرحتنا وفرصة عودتنا لخوض المباريات، سنفتقد للجماهير، لكن الجميع سعداء للعودة».
ويخوض ريال مباراته الأولى على ملعب «الفريدو دي ستيفانو» الواقع في مدينته الرياضية في فالديبيباس والبالغة سعته 6 آلاف متفرج، وذلك بسبب الأعمال الجارية في ملعبه «سانتياغو برنابيو».
وتابع نجم ريال مدريد السابق: «دي ستيفانو ملعبنا أيضا، نحن معتادون على اللعب في برنابيو، لكننا سنتأقلم، المسافات هي ذاتها، ثم إننا تدربنا هناك، سنلعب هنا ونحن سعداء كثيرا».
وأعلن زيدان أنه استعاد نجميه البلجيكي أدين هازار وماركو أسنسيو العائدين من الإصابة، وأضاف بطل العالم السابق «لا توجد أعذار، سنستعد جيدا للمباريات المتبقية، لدينا أكثر من شهر من المسابقات وسنقدم كل شيء لإحراز لقب الليغا».
ويحتل ريال المركز الثاني راهنا بفارق نقطتين عن برشلونة حامل لقب الدوري في آخر موسمين.
وبحسب المدرب الفرنسي، فإن ريال «جاهز» للعودة «كان لدينا أقل من شهر لاستعادة لياقتنا، وأعتقد أن هذا كاف، سنتعرض لإرهاق إضافي لإنهاء المباريات وهذا مؤكد».
واستهل زيدان كلمته بإلقاء التحية على الذين أصيبوا بالفيروس والممرضين، قبل أن يتحدث عن عزله «كان معقدا، على غرار كثيرين»، وتابع «كثير من كرة القدم ثم العائلة، بقينا في المنزل مثل الجميع، حاولت الطهي لكنها كانت كارثة، لذا ركزت على كرة القدم».


اسبانيا


كرة القدم


رياضة


أخبار اسبانيا





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *