تيم ينضم لبطولة مراد أوغلو الجديدة للتنس في فرنسا

تيم ينضم لبطولة مراد أوغلو الجديدة للتنس في فرنسا


باريس-مصر اليوم

انضم المصنف الثالث عالميا النمساوي دومينيك تيم إلى قائمة المشاركين في بطولة التنس الجديدة التي ينظمها المدرب الشهير باتريك مراد أوغلو والتي تنطلق في مدينة نيس الفرنسية يوم السبت ليكون بذلك رابع لاعب من قائمة العشرة الأوائل تتأكد مشاركته في البطولة.

وإلى جانب تيم سيشارك في البطولة التي تستمر على مدار خمسة أسابيع وتقام بنظام الدوري أيضا اليوناني ستيفانوس تيتيباس والإيطالي ماتيو بيرتيني والبلجيكي ديفيد جوفين إضافة إلى ستة لاعبين آخرين.

لكن تيم الذي تأهل لنهائي ثلاث بطولات كبرى سيغيب عن بداية البطولة وسيخوض مباراته الأولى في المنافسة في 30 يونيو الجاري بسبب ارتباطه بمنافسة خيرية ينظمها المصنف الأول عالميا الصربي نوفاك ديوكوفيتش في البلقان.

وخلال أول جولتين من البطولة التي ستقام بدون جمهور في أكاديمية مراد أوغلو في نيس بجنوب فرنسا سيشارك الفرنسي إيليوت بنشتريت بديلا لتيم.

وستبث مباريات البطولة حية على الهواء على الانترنت من خلال أحد المواقع المدفوعة.

ويتعاون مراد أوغلو مع أليكس بوبرين والد المصنف 103 عالميا أليكسي في تنظيم هذه البطولة التي يصفها مراد أوغلو مدرب النجمة الأمريكية المخضرمة سيرينا وليامز بأنها ستكون بمثابةتنس جديد“.

وقال مراد أوغلو للصحفيين عبر دائرة الفيديو يوم الخميسالهدف الأول من البطولة هو أن تحظى بإعجاب الناسمضيفا أنهم يتوقعون 50 ألف مشترك في الموسم الأول.

وبعكس البطولات العادية فإن اللاعبين في البطولة المقبلة لن يتعرضوا لأي عقوبة في حالة المبالغة في انفعالاتهم على أرض الملعب وكما سيكون بوسع الجمهور طرح الأسئلة على اللاعبين بين الأشواط والمجموعات خلال مشاهدة المباريات التي ستبث حية لهم.

ويستمر توقف بطولات التنس الرسمية حتى نهاية يوليو على أقرب تقدير في ظل استمرار الأزمة الصحية لفيروس كورونا المستجد حول العالم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

“كورونا” يلغي بطولة ويمبلدون الإنجليزية واستمرار تعليق منافسات كرة المضرب حتى تموز المقبل

روجيه فيدرر يخوض مغامرة على “الأرض المحرّمة” في دورة مدريد

 
 

egypttoday
egypttoday





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *