المجلس الأعلى للثقافة يعلن الجدول الزمني لجائزة المبدع الصغير

المجلس الأعلى للثقافة يعلن الجدول الزمني لجائزة المبدع الصغير


القاهرة ـ مصر اليوم

قال هشام عزمي، أمين عام المجلس الأعلى للثقافة، إن كل الإجراءات والشروط والقواعد الخاصة بجائزة المبدع الصغير ستكون موجودة بالكامل على الصفحة الخاصة بالجائزة على الإنترنت، وعرض الجدول الزمني الذي سيتم العمل من خلاله. وأوضح هشام عزمي، خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل انطلاق جائزة الدولة للمبدع الصغير تحت رعاية انتصار السيسي، قرينة الرئيس، أنه وفقا للجدول الزمني اعتبارا من اليوم وحتى 25 مارس المقبل سيتم فتح باب التقدم للجائزة، واعتبارا من 28 مارس وحتى يوم 22 أبريل ستكون المرحلة الأولى للتحكيم والمتمثلة في فرز الأعمال.

وأضاف أنه خلال الفترة من 25 أبريل حتى 13 مايو ستنطلق المرحلة الثانية من التحكيم المتمثلة في إجراء المقابلات الشخصية، والفترة من 16  وحتى 20 مايو ستشهد اجتماعات اللجنة العليا وعمل تقرير بالنتائج النهائية يعرض على وزيرة الثقافة لإصدار قرارها لمنح الجوائز للفائزين.

وأشار إلى أنه خلال النصف الأول من شهر يونيو، سيتم تنظيم حفل توزيع الجوائز على الفائزين، لافتا إلى أن الجدول الزمني لهذا العام مختلف منذ إصدار القانون، وكان لا بد من الانتظار فترة بعد نشره في الجريدة القومية، مؤكدا أنه من العام القادم سيكون هناك إطار زمني محدد للتقديم على الجائزة مثل جائزة الكبار، لأن هذا العام استثنائي بمختلف المقاييس.

وقد يهمك أيضًا:

الأعلى للثقافة ووزارة الشباب والرياضة يدشنون حملة “اتدرب واتطوع”

وزير الثقافة يؤكد المجلس الأعلى للثقافة سيظل بيتا للمثقفين على الدوام

egypttoday
egypttoday





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *