الفيصل يحضر نهائي «مونديال الأندية» اليوم بدعوة من جوعان بن حمد

الفيصل يحضر نهائي «مونديال الأندية» اليوم بدعوة من جوعان بن حمد


الفيصل يحضر نهائي «مونديال الأندية» اليوم بدعوة من جوعان بن حمد

وزير الرياضة السعودية سيزور مقر كأس العالم 2022

الخميس – 29 جمادى الآخرة 1442 هـ – 11 فبراير 2021 مـ رقم العدد [
15416]

جانب من الاجتماع الذي جمع الفيصل وجوعان بن حمد أمس (الشرق الأوسط)

الرياض: فهد العيسى

يحضر الأمير عبد العزيز الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية نهائي كأس العالم للأندية بنسخته الحالية المقامة في قطر اليوم الخميس على استاد المدينة التعليمية، وذلك بدعوة من الشيخ جوعان بن حمد رئيس اللجنة الأولمبية القطرية.
ووصل الأمير عبد العزيز الفيصل يوم أمس إلى العاصمة القطرية الدوحة، وكان في استقباله لدى وصوله إلى مطار الدوحة الشيخ جوعان آل ثاني، والشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، وعدد من مسؤولي اللجنة الأولمبية القطرية.
وتقام المباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية مساء اليوم الخميس، حيث يلتقي فريق بايرن ميونيخ الألماني نظيره فريق تيجريس أونال المكسيكي وقبلها تقام مواجهة تحديد المركز الثالث، حيث يواجه فريق الأهلي المصري نظيره بالميراس البرازيلي على ذات الملعب (استاد المدينة التعليمية).
وبحسب مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» سيقوم الأمير عبد العزيز الفيصل وزير الرياضة السعودي، بتوقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين البلدين واللجنة الأولمبية السعودية ونظيرتها القطرية، كما سيقوم الفيصل بزيارة لمقر لجنة كأس العالم 2022 التي تنظمها قطر العام المقبل.
كما سيقوم وزير الرياضة السعودي بزيارة لمقر أكاديمية أسباير التي تعتبر واحدة من المراكز الرياضية المتخصصة في العالم على صعيد الطب الرياضي وصقل المواهب الرياضية وإبرازها، كما سيقوم الأمير عبد العزيز الفيصل بزيارة لمربط الشقب للخيول العربية الأصيلة.
من جانب آخر، يحضر ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بدعوة من الاتحاد القطري للعبة، حيث وصل المسحل إلى العاصمة الدوحة قبل عدة أيام وحضر برفقة الوفد المرافق له مباراة الأهلي المصري مع نظيره فريق بايرن ميونيخ الألماني في دور نصف نهائي البطولة والتي كسبها الفريق الألماني بهدفين دون رد.
وكان المسحل قام بزيارة لمقر الاتحاد القطري لكرة القدم برفقة الوفد المرافق له، والذي يضم أحمد عيد الرئيس الأسبق للاتحاد، بالإضافة لخالد الثبيتي نائب رئيس مجلس الإدارة وإبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد، حيث كان في استقبالهم الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ومنصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد.
من جانب آخر، قام ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بزيارة لسلمان الفرج قائد المنتخب السعودي وفريق الهلال بعد العملية الجراحية التي أجراها اللاعب في مفصل القدم، وتكللت بالنجاح في العاصمة القطرية الدوحة، متمنياً له الشفاء والعودة سريعاً للملاعب.


السعودية


السعودية





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *