الفتح يسدد فاتورة الشباب… والأهلي يحبط مفاجأة العين

الفتح يسدد فاتورة الشباب… والأهلي يحبط مفاجأة العين


قطبا العاصمة السعودية يصطدمان بثنائي الشرقية في دوري المحترفين اليوم

أوقف الفتح سلسلة انتصارات الشباب (متصدر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين)، وذلك بعدما أطاح به (2 – 1) في مباراة مثيرة كانت في طريقها للتعادل الإيجابي؛ بهدف لمثله.

وقلب الفتح الطاولة من أمام مستضيفه الشباب الذي تقدَّم عليه بهدف الأرجنتيني جوانكا، قبل نهاية شوط المباراة الأول بدقائق قليلة، قبل أن يعدل الفتح النتيجة عن طريق البيروفي كويفا في الدقيقة 67، في حين سجل ميتشل تي فريدي هدف الفوز في الوقت بدل الضائع.

وكان الشباب كسب مواجهة الذهاب في الدور الأول من البطولة بنتيجة 3-1. لكن الفتح نجح في تسديد الفاتورة بأفضل طريقة ممكنة.

وفي مدينة جدة، أنقذ عبد الرحمن غريب فريقه الأهلي من التعثر واستقبال خسارة جديدة من أمام العين، بعدما سجل هدف التعادل لفريقه في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي كانت في طريقها لفوز العين بهدف وحيد سجله الكرواتي براداريتش.

وفي مدينة بريدة، واصل الوحدة سلسلة انتصاراته، بعدما حقق انتصاراً ثميناً خارج أرضه، وكسب مباراته أمام مستضيفه فريق الرائد بثلاثة أهداف لهدف، ليواصل تقدمه في لائحة ترتيب الدوري، حيث سجل للوحدة محترفه البرازيلي أنيسلمو «هدفين» وهيرناني، وسجل للرائد منصور الحربي.

ونجح الباطن من مواصلة تحقيق انتصاراته بعدما حقق فوزاً ثميناً خارج أرضه من أمام مستضيفه فريق أبها بهدفين لهدف، حملت الأهداف توقيع كل من فابيو أبرو وراكان الشملان، فيما سجل هدف صاحب الأرض مهاجمه السويدي ستراندبيرج.

من جانب آخر، يسدل الستار، اليوم (الخميس)، على منافسات الجولة التاسعة عشرة، وذلك بإقامة أربع مواجهات، حيث يواجه الهلال نظيره الاتفاق، فيما يلاقي النصر مستضيفه القادسية، ويصطدم الاتحاد بنظيره التعاون، في الوقت الذي يلاقي فيه الفيصلي ضيفه فريق ضمك.

وفي الرياض، يلاقي الهلال ضيفه الاتفاق بعد أيام قليلة من إقالة مدربه الروماني رازفان بعد الخسارة من ضمك وتراجع الفريق نحو المركز الثالث، حيث يدخل مباراته قبل أيام قليلة من ملاقاة غريمه التقليدي النصر.

ويسعى الهلال، تحت قيادة مدربه البرازيلي ميكالي، لتحقيق الفوز الأول والعودة مجدداً لدائرة المنافسة على صدارة لائحة الترتيب، والحفاظ على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي، في الوقت الذي يسعى فيه الاتفاق للخروج بنتيجة إيجابية، بعد اكتمال صفوفه بجاهزية الجزائري مبولحي حارس المرمى للمشاركة، خاصة أن الثنائي محمد الكويكبي وفيليب كيتش عادا للمشاركة مع الفريق بعد غيابهما بداعي الإصابة.

وفي الخبر، يتطلع فريق النصر لاستعادة نغمة انتصاراته، بعدما افتقدها في الجولتين الماضيتين؛ بتعادله أمام الفتح ثم خسارته الكبيرة من أمام الشباب برباعية، ويسعى النصر لاستعادة عافيته الفنية، قبل ملاقاة غريمه التقليدي الهلال الجولة المقبلة.

من جانبه، يحاول فريق القادسية مواصلة الحفاظ على سجله في المباريات الأخيرة التي خاضها دون استقباله لأي خسارة، ويسعى للخروج من أمام النصر بنتيجة إيجابية رغم إدراكه للرغبة الكبيرة، التي يدخل بها فريق النصر هذه المباراة من أجل تحقيق نقاطها.

وفي مدينة بريدة، يحل الاتحاد ضيفاً على نظيره فريق التعاون، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية معها، من أجل مواصلة حضوره وتقدمه نحو المنافسة في ظل حلوله بالمركز الرابع حالياً، ويدخل الاتحاد هذه المواجهة بعد تعادله من أمام غريمه التقليدي الأهلي في الجولة الماضية، فيما يدخل التعاون اللقاء بحثاً عن العودة للفوز بعد التعثر في المباريات الثلاث الأخيرة التي خاضها.

وأخيراً، يستضيف فريق الفيصلي نظيره ضمك في مواجهة يتطلع من خلالها الطرفان لتحقيق الفوز، خاصة أن ضمك يدخل المواجهة منتشياً بالفوز التاريخي الذي حققه أمام الهلال.





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *