العرض المسرحى “جنة هنا” يختتم لياليه بقصر ثقافة كفر الشيخ

العرض المسرحى “جنة هنا” يختتم لياليه بقصر ثقافة كفر الشيخ


القاهرة – مصر اليوم

اختتم عرض ” جنة هنا ” من إنتاج فرقة مسرح الغد بالبيت الفني للمسرح مساء أمس الثلاثاء  عروضه على مسرح قصر ثقافة كفر الشيخ ، و ذلك بحضور الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح ، اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.
وبحضور اللواء خالد العزب مدير أمن محافظة كفر الشيخ  ، الفنان سامح مجاهد مدير فرقة مسرح الغد ، الفنان محمد الشرقاوي مدير فرقة مسرح المواجهة و التجوال ، و عدد من القيادات الشعبية و التنفيذية و الأمنية بالمحافظة و قيادات الهيئة العامة لقصور الثقافة بالمحافظة ، إضافة الى  عدد من جنود القوات المسلحة وسط حضور جماهيري كبير في إطار المسموح به طبقا لقواعد الاجتماعي التي أقرتها وزارة الصحة  المصرية.

و قد اعرب الفنان إسماعيل مختار عن سعادته برد فعل الجمهور خاصة ان العرض يناقش قضايا للمرأة ، و هو ما يعكس  رغبة الجمهور  في طرح قضايا مجتمعية جادة عن طريق المسرح و تناولها  فنيا .

ومن المقرر أن يقدم العرض على مسرح قصر ثقافة دسوق بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ اليوم  الأربعاء و  غدا الخميس ٣،٤ مارس الجاري في تمام الثامنة مساء بالمجان ، و ذلك في إطار خطة مشروع المواجهة و التجوال برعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة ، و التي وضعها البيت الفني للمسرح و تنظمها فرقة مسرح المواجهة و التجوال بالبيت الفني للمسرح ، لتجوال ٩ عروض مسرحية في ١٤ محافظة حتى شهر يونيو ٢٠٢١.

عرض “جنة هنا “من بطولة عبير الطوخي، هالة سرور، بالاشتراك مع الفنان القدير محمد دياب ، أشعار مسعود شومان، موسيقى و ألحان أحمد الناصر ، تصميم تعبير حركي حسن شحاتة، ديكور و أزياء مي زهدي، من تأليف صفاء البيلي و إخراج محمد صابر.

قد يهمك أيضا

وزيرة الثقافة تشهد “هاملت” على مسرح قصر ثقافة الجيزة

عرض “سمكمكينو” على مسرح قصر ثقافة دمنهور

egypttoday
egypttoday





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *