الاتحاد المصري يكافئ حكماً احتسب ركلة جزاء بعد صفارة النهاية

الاتحاد المصري يكافئ حكماً احتسب ركلة جزاء بعد صفارة النهاية


الاتحاد المصري يكافئ حكماً احتسب ركلة جزاء بعد صفارة النهاية

الثلاثاء – 12 رجب 1442 هـ – 23 فبراير 2021 مـ

مقر اتحاد الكرة المصري (الصفحة الرسمية للاتحاد على فيسبوك)

القاهرة: «الشرق الأوسط أونلاين»

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أنه كافأ حكام مباراة سموحة مع المصري في الدوري الممتاز بعد احتساب ركلة جزاء «بشجاعة» عقب صفارة النهاية يوم الاثنين.
وأعلن الحكم أحمد العدوي نهاية اللقاء بالتعادل 1 – 1، وبينما اتجه اللاعبون لمغادرة الملعب نبهه حكم الفيديو بوجود لمسة يد داخل منطقة الجزاء على أحد لاعبي سموحة.
وبعد مشاهدة اللقطة في شاشة خارج الملعب احتسب الحكم ركلة جزاء للمصري وأعاد اللاعبين لاستئناف اللقاء، حسبما أفادت وكالة «رويترز» للأنباء.
لكن البديل أحمد رفعت أهدر فرصة انتزاع الفوز بعد تصدي الحارس الهاني سليمان للركلة في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.
وقال الاتحاد المصري اليوم (الثلاثاء) إنه وافق على طلب لجنة الحكام بمكافأة الحكم أحمد العدوي وعباس قابيل حكم الفيديو ومساعده حمادة القلاوي «لشجاعتهم في تطبيق القانون بعد نهاية المباراة ولجوء الحكم إلى تقنية الفيديو واحتسابه بناء على ذلك ركلة جزاء صحيحة». وأضاف «يأتي ذلك في إطار حرص اتحاد كرة القدم على تشجيع الحكام على تطبيق العدالة في ملاعب كرة القدم من خلال تنفيذ القانون».
لكن فرج عامر رئيس سموحة لم يكن راضيا عن أداء الحكم وكتب في صفحته على فيسبوك أن الكرة لم تلمس يد أحد لاعبيه. وأضاف «لاعبو سموحة دخلوا غرفة الملابس وفي هذه الحالة غير جائز قانونا أن يستدعيهم الحكم بعد دخولهم الغرفة وهذا للعلم والمعرفة لمن لا يعرف».
ويحتل المصري المركز الرابع برصيد 21 نقطة مقابل 18 لسموحة في المركز التاسع.
ويتصدر الزمالك الجدول برصيد 29 نقطة ويليه مصر المقاصة بفارق ست نقاط والأهلي بفارق ثماني نقاط لكن تتبقى ثلاث مباريات مؤجلة لحامل اللقب.


مصر


رياضة





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *