اتحاد الكرة يحدد موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

اتحاد الكرة يحدد موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك


القاهره_مصر اليوم

تدرس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن لقاءات الجولة الرابعة ببطولة الدوري الممتاز، خلال شهر مارس المقبل.              

ووفقاً لما ذكره أحد المصادر داخل اتحاد الكرة، في تصريح للوطن سبورت، فإن اتحاد الكرة أبلغ الجهات الأمنية برغبته في إقامة لقاء القمة، خلال شهر مارس المقبل وينتظر الموافقة بشكل رسمي خلال الأيام القادمة، على أن تعلن اللجنة الثلاثية الموعد بعد التنسيق مع إدارة المسابقات ومحمد الشواربي المشرف عليها.وكان أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، كشف في تصريح للوطن سبورت، عن إقامة مباراة السوبر بين الأهلي وطلائع الجيش عقب الانتهاء من بطولة الدوري وكأس مصر.

وأعلنت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، خلال شهر ديسمبر الماضي، تأجيل مباراة القمة في الجولة الرابعة ببطولة الدوري الممتاز، لموعد لاحق، بسبب عدد من الأحداث التي تتواجد في نفس موعد اللقاء.

وكشف مصدر داخل اللجنة الثلاثية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسباب تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، والتي كان من المقرر إقامتها يوم 28 ديسمبر الماضي على أرضية ملعب ستاد برج العرب بالاسكندرية، قائلاً :  «تم تأجيل اللقاء بسبب عدم وجود أي ردود من الاتحادات الأوروبية على تواجد حكام في اللقاء، بسبب أحداث فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم».

وشدد المصدر على أن هناك أيضاً احتفالات الكريسماس في نفس موعد اللقاء، وهو السبب الثاني في عدم تواجد الحكام الأجانب في لقاء القمة بين الأهلي والزمالك»، وأضاف المصدر: «القرار قوبل بحالة من الترحيب من جانب إدارتي الأهلي والزمالك، بتأجيل اللقاء لموعد لاحق خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الإصابات التي تتواجد داخل الناديين خلال الفترة الأخيرة».

قد يهمك ايضا

اتحاد الكرة يؤجل مباريات الدوري حال إصابة حارسيّن مرمى لأي فريق بكورونا

اتحاد الكرة يبرئ الزمالك من التزوير فى أزمة تسوية مستحقات أشيمبونج

egypttoday
egypttoday





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *