مستقبل رويسات ونجم بن عكنون يحافظان على الصدارة رغم تعادلهما

مستقبل رويسات ونجم بن عكنون يحافظان على الصدارة رغم تعادلهما



 الجزائر – حافظ فريقا مستقبل رويسات (مجموعة وسط-شرق) ونجم بن عكنون (مجموعة وسط-غرب), على صدارة  بطولة الرابطة الثانية لكرة القدم هواة, رغم تعادلهما داخل قواعدهما أمام هلال شلغوم العيد (1-1) وشباب تيموشنت (1-1) على التوالي, ضمن فعاليات الجولة الخامسة التي جرت مساء اليوم الجمعة.

ففي مجموعة وسط-شرق, كاد الرائد, مستقبل رويسات, أن يسجل أول خسارة له أمام هلال شلغوم العيد في مباراة كانت صعبة على الطرفين. فبعد تقدم ”الهلال” في النتيجة, تمكن مستقبل رويسات من تعديل الكفة في الرمق الأخير من عمر اللقاء.

وعلى إثر هذه النتيجة, يواصل مستقبل الرويسات تصدر مجموعة وسط-شرق ب13 نقطة, بينما يتواجد فيه هلال شلغوم العيد في المرتبة الخامسة (8 نقاط) بمعية جمعية الخروب.

وسجلت هذه الجولة, فوزا جديدا للملاحقين المباشرين وأصحاب الوصافة (10 نقاط): اتحاد عنابة, اتحاد الحراش ونجم التلاغمة.

وبالشرق الجزائر, فاز اتحاد عنابة (ناقص مباراة) أمام ضيفه مولودية قسنطينة بنتيجة 2-0,  في الوقت الذي عاد فيه اتحاد الحراش (ناقص مباراة) بفوز ثمين من خرجته إلى باتنة أمام الشباب المحلي (0-2). أما نجم التلاغمة فقد حقق الأهم على أرضية ميدانه, أمام الضيف مولودية باتنة (2-1). 

وتميزت هذه الجولة بتسجيل فريق شبيبة جيجل ومدربه الجديد الهادي خزار, أول فوز لهما في الرابطة الثانية أمام ضيفه اتحاد الشاوية (2-1). ثلاث نقاط ثمينة, تضع ”الشبيبة” في المرتبة التاسعة (6 نقاط) رفقة اتحاد خميس الخشنة. أما اتحاد الشاوية, فيواصل تواجده في الصف السابع (7 نقاط) رفقة مولودية قسنطينة. 

كما ارتقت جمعية الخروب إلى المركز الخامس (8 نقاط) بعد فوزها داخل الديار (2-0) أمام اتحاد خميس الخشنة  (الصف التاسع / 6 نقاط). وفي بقية المباريات عن الجولة الخامسة, تعادل شباب برج منايل أمام اتحاد سوف (2-2), وهي نفس النتيجة التي انتهى بها لقاء أولمبي المقرن واتحاد ورقلة (2-2).

 

مجموعة وسط-غرب : الملاحقون يقلصون الفارق عن المتصدر نجم بن عكنون

 

تمكن فريقا شبيبة تيارت (10 نقاط) واتحاد بشار جديد (10 نقاط) من تقليص الفارق عن متصدر مجموعة وسط-غرب, نجم بن عكنون (11 نقطة), عقب تعادله ”المفاجئ” على أرضية ميدانه أمام شباب عين تموشنت (1-1).

ورغم أن معطيات الجولة كانت توحي بفوز النادي العاصمي مجددا باعتبار أن فريق شباب تيموشنت (المركز ال14 / 3 نقاط) يعاني منذ انطلاق البطولة إلا أن الزوار دخلوا اللقاء بنية تحقيق نتيجة ايجابية.

هذا التعادل كان في صالح الملاحقون: شبيبة تيارت واتحاد بشار جديد, الفائزان على ملعبهما أمام مستقبل واد سلي (1-0) وصفاء خميس مليانة (2-1) على التوالي.

أما صاحب المركز الرابع (9 نقاط), شبيبة الأبيار, فقد اكتفى بالتعادل في خرجته إلى تيبازة, أمام نجم القليعة (1-1). وفي الترتيب العام, يحتل نجم القليعة المركز العاشر (5 نقاط).

ولحساب نفس الجولة, تعادل أمل الأربعاء (المرتبة ال15 / 2 نقطتين) أمام ضيفه, نصر حسين داي بنتيجة (1-1). هذا الأخير, الذي تنقصه مباراة, ارتقى إلى المرتبة العاشرة (5 نقاط) رفقة رائد القبة (ناقص مباراة), صفاء الخميس ونجم القليعة.

أما المباراتان الأخيرتان في البرنامج, فقد عرفت فوزا ثقيلا لمولودية سعيدة (المركز ال8 / 6 نقاط) أمام متذيل الترتيب بصفر نقطة, شباب المشرية 4-1, في الوقت الذي تعادلت فيه جمعية وهران (الصف ال5 / 8 نقاط) أمام الضيف غالي معسكر (المركز ال8 / 6 نقاط) بنتيجة 0-0.

وستختتم فعاليات هذه الجولة يوم غد السبت بإجراء آخر لقاء سيجمع رائد القبة بضيفه وداد مستغانم ابتداء من الساعة 00ر15.



Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *