مستقبل الرويسات يواصل الزحف, مولودية قسنطينة و نجم التلاغمة في المطاردة

مستقبل الرويسات يواصل الزحف, مولودية قسنطينة و نجم التلاغمة في المطاردة



الجزائر – حقق فريق مستقبل الرويسات فوزه الثالث على التوالي بتغلبه على جاره وغريمه التقليدي اتحاد ورقلة (1-0) اليوم الجمعة, محتفظاً بموقعه في صدارة مجموعة وسط-شرق لبطولة الرابطة الثانية لكرة القدم هواة, في الجولة الثالثة من المنافسة والتي شهدت أيضاً فوز كل من مولودية قسنطينة ونجم  تلاغمة على التوالي على حساب اتحاد سوف (2-1) وإتحاد خميس الخشنة (1-0).

وبهذا الفوز الثالث على التوالي, يحافظ فريق الرويسات (9 نقاط) على تقدمه بفارق نقطتين عن ملاحقيه المباشرين : مولودية قسنطينة ونجم التلاغمة (7 نقاط), بينما تعادلت جمعية الخروب مع  شبيبة جيجل الصاعد حديثاً بنتيجة (1-1 ) , لتتراجع إلى المركز الرابع بخمس نقاط.

وفي ديربي ورقلة, نجح الصاعد حديثاً مستقبل الرويسات في تحقيق الفوز الثالث على التوالي, بفضل هدف أيمن شلبي في الوقت بدل الضائع  من الشوط الأول (45+6). هذا الفوز يبقي الفريق في الصدارة بفارق نقطتين عن الملاحقين مولودية قسنطينة , الذي ألحق الهزيمة الثالثة على التوالي بمتذيل الترتيب اتحاد سوف (0نقطة) و نجم تلاغمة الذي تغلب على اتحاد خميس الخشنة (1-0 ).

في الديربي الآخر في الجولة الثالثة من البطولة, تعادل شباب باتنة ومولودية باتنة بنتيجة (0-0) ليلتحقا الفريقان بكل من اتحاد عنابة واتحاد الحراش اللذين تأجل لقاؤهما إلى غاية 5 نوفمبر المقبل بسبب حجز ملعب 19 ماي 1956 لاحتضان مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الطوغولي لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2025، والمقررة يوم 10 أكتوبر على الساعة (00ر20).

  ويحتل فريقان آخران المركز الخامس بأربع نقاط وهما هلال شلغوم العيد، الذي فاز خارج الديار (3-1) على شباب برج منايل واتحاد الشاوية العائد بالتعادل امام أولمبيك مقران (1-1).

وتتواصل المنافسة بإجراء مقابلات مجموعة وسط غرب يوم غد السبت على الساعة  00ر15 , حيث يحتضن ملعب -الحبيب بوعقل- بوهران لقاء القمة بين الجمعية المحلية متصدرة الترتيب (6 ن) والضيف شبيبة الأبيار (المرتبة 3, 4 ن), في مواجهة قوية.

وبالجزائر العاصمة, ينتظر أن يكون الديربي بين نجم بن عكنون (المرتبة الثالثة, 4ن) والضيف نصر حسين داي (4ن) حامي الوطيس, بين النجم الساعي الى العودة مبكرا الى الرابطة الاولى بعدما غادرها الصائفة الماضية, و النصرية الطامحة الى العودة لساحة الكبار التي غادرتها قبل ثلاثة مواسم.

وسيكون المتصدر الآخر, فريق مستقبل واد سلي (6ن) أمام فرصة اضافة ثلاث نقاط جديدة عندما يستضيف وداد مستغانم, بغية الحفاظ على مركزه الريادي وانتظار اي تعثر بوهران بالنسبة لشريكه في المنصب, الجمعية المحلية.من جهتهما, سيكون فريقا شبيبة تيارت (4 ن) ورائد القبة (1ن) أمام فرصة تحقيق الفوز عندما يستقبلان متذيلي الترتيب : شباب المشرية وشباب تيموشنت بدون رصيد.

 



Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *