تنصيب خلية يقظة لضمان استمرارية التزويد بالطاقة خلال الألعاب الرياضية العربية

تنصيب خلية يقظة لضمان استمرارية التزويد بالطاقة خلال الألعاب الرياضية العربية


الجزائر – أعلن مجمع سونلغاز, في بيان لها اليوم الاثنين, عن تنصيب خلية يقظة مركزية تتشكل من ممثلين لعدة شركات تابعة له, بهدف تأمين التزويد بالطاقة خلال الطبعة ال15 للألعاب الرياضية العربية التي تحتضنها الجزائر بين 5 و15 يوليو الجاري.

وأوضح المجمع أن الخلية التي تم تنصيبها سعيا للمشاركة في توفير أحسن الظروف لإنجاح الألعاب الرياضية العربية, تتشكل من ممثلين عن شركة سونلغاز- توزيع, سونلغاز-نقل الكهرباء, سونلغاز-نقل الغاز ومسير المنظومة الكهربائية.

وتشرف هذه الخلية, حسب البيان, على متابعة الوضع على مستوى الولايات التي ستحتضن هذه الألعاب (وهران, قسنطينة, عنابة, تيبازة, البليدة, تيزي وزو والجزائر العاصمة), كما تتكفل بتنسيق كل العمليات الخاصة بإنجاح هذه التظاهرة.

وتمثلت التحضيرات التي يعكف عليها مجمع سونلغاز لإنجاح الحدث الرياضي, في القيام بصيانة خاصة لكل المنشآت الكهربائية والغازية, إعداد مخطط خاص باستغلال وتسيير الشبكات, تخصيص إمكانيات بشرية ومادية كافية وتوفير طاقة احتياطية في كل الولايات المعنية.

وأكد المجمع أنه “اتخذ كل التدابير التي من شأنها ضمان استمرارية التزويد بالكهرباء على طول فعاليات هذا الحدث الرياضي العربي الكبير”, يقول البيان.

كما كشف عن إعداد برنامج خاص بالحدث والذي سيتم تطبيقه خلال التظاهرات والمتمثل في تمركز فرق التدخل على مستوى كافة المنشآت التي ستستضيف المشاركين والمدعوين وكذا على مستوى المنشآت الطاقوية.

أما على مستوى مقرات شركات سونلغاز فسيتم تأمين مناوبة خاصة من طرف الإطارات خلال الأيام التي ستجرى فيها المنافسات, حسب المصدر ذاته.



Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *