نيابة عن الملك سلمان… أمير الرياض يتوج بطل «الكأس»

نيابة عن الملك سلمان… أمير الرياض يتوج بطل «الكأس»


نيابة عن الملك سلمان… أمير الرياض يتوج بطل «الكأس»

الفيصل اعتبر المناسبة تكريماً حقيقياً لكل رياضي سعودي

الخميس – 11 شهر ربيع الثاني 1442 هـ – 26 نوفمبر 2020 مـ رقم العدد [
15339]

الأمير فيصل بن بندر (الشرق الأوسط)

الرياض: فهد العيسى

أناب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض، لحضور المباراة النهائية على كأس الملك وتسليم الفريق الفائز الكأس والميداليات الذهبية، وصاحب المركز الثاني الميداليات الفضية.
وتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز تقام المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2019 – 2020 بين فريقي الهلال والنصر على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، يوم السبت المقبل.
ورفع الأمير عبد العزيز الفيصل وزير الرياضة، خالص الشكر والتقدير والعرفان باسمه واسم كافة الرياضيين لخادم الحرمين الشريفين، على رعايته الكريمة لهذه المباراة، التي تمثل تتويجا لموسم رياضي حظي فيه القطاع الرياضي بكل الدعم والاهتمام، حتى أصبحت منافساته محل المتابعة محليّا وخارجيّا.
وقال وزير الرياضة: هذه المناسبة تُعد تكريما حقيقيّا لكل رياضي في وطننا الغالي، وما تشهده الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، لم يكن ليتحقق لولا وجود الدعم والاهتمام اللذين يوليهما خادم الحرمين الشريفين وولي العهد لهذا القطاع، الذي نجح اليوم في استضافة أكبر الأحداث والمنافسات العالمية، إلى جانب التوسع الكبير الذي تحقق بفضل الرؤية الطموحة «رؤية 2030» لتنمية هذا القطاع، بارتفاع نسبة ممارسة الرياضة من 13 في المائة في عام 2015 إلى 19 في المائة مع نهاية 2019 م، في الوقت الذي أصبح فيه الدوري السعودي ضمن الأعلى تصنيفا من بين 20 دوريّا بالعالم.
ورحب وزير الرياضة بحضور أمير منطقة الرياض وتشريفه لهذه المناسبة الرياضية الكبرى، وتتويجه الفائزين في نهاية اللقاء، مقدما التهنئة لفريقي الهلال والنصر على وصولهما لهذه المباراة، ومتمنيا في الوقت ذاته أن يقدم الفريقان مواجهة كروية تعكس القيمة الفنية لكرة القدم السعودية.
وأكد الأمير عبد العزيز الفيصل أن جميع الاحترازات الصحية اللازمة قد تم اتخاذها من قبل القائمين على التنظيم وبالتعاون مع الجهات المعنية وفقا للبروتوكول المعتمد؛ بما يضمن تحقيق السلامة للجميع، التي تعد أولوية كبرى في ظل ظروف الجائحة الراهنة، سائلا الله العلي القدير أن يحفظ لهذا الوطن قيادته وشعبه، وأن يديم على الوطن الغالي نعمة الأمن والأمان والازدهار والرخاء.
من جانبه قدم ياسر المسحل رئيس اتحاد كرة القدم أسمى آيات الشكر والعرفان باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس ومنسوبي كرة القدم السعودية، لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لرعايته الكريمة للمباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2019 – 2020 التي ستقام بين فريقي الهلال والنصر.
ورحّب المسحل بتشريف الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض لهذا الحدث الكروي الكبير، لتتويج الفريق الفائز بهذه الكأس الغالية.
وأوضح رئيس اتحاد كرة القدم أن نهائي أغلى الكؤوس يأتي هذا العام ليكون بمثابة تتويج لموسم رياضي شهد نجاحات عدة على كافة الأصعدة، خاصة أن المملكة تشهد في الفترة الأخيرة قفزات كبيرة في القطاع الرياضي بفضل الدعم اللامحدود من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وهو الدعم الذي جعل المملكة وجهة مثالية للكثير من الفعاليات الرياضية العالمية في الفترة الأخيرة لتؤتي الرؤية الطموحة «رؤية 2030» ثمارها مبكرا في قطاع الرياضة.
ووجه رئيس الاتحاد السعودي الشكر الجزيل لوزير الرياضة الأمير عبد العزيز الفيصل على دعمه الكبير والمستمر للاتحاد على كافة الأصعدة، الأمر الذي كان له أبلغ الأثر في مسيرة الاتحاد حتى الآن.
كما قدم المسحل التهنئة لكل من فريقي الهلال والنصر على شرف الوصول للمباراة النهائية على أغلى الكؤوس، معربا عن أمنياته بخروج المباراة بالشكل اللائق الذي يعكس تطوّر الكرة السعودية والدعم اللامحدود الذي تجده من القيادة الحكيمة، متمنيا أن يحفظ لهذا الوطن قيادته وشعبه، وأن يديم عليه نعمة الأمن والأمان.


السعودية


رياضة





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *