مدرب هيلاس فيرونا الإيطالي يكيل المديح لسفيان أمرابط

مدرب هيلاس فيرونا الإيطالي يكيل المديح لسفيان أمرابط


القاهرة – مصر اليوم

يواصل الدولي المغربي سفيان أمرابط، نجم هيلاس فيرونا، إبهار عشاق الكرة الإيطالية وخبراء “الساحرة المستديرة”، وكان آخر المنضمين إلى ركب المعجبين بما يقدمه أسد الأطلس مدربه الكرواتي ايفان يوريتش. وستبقى مباراة القمة أمام أنتر ميلان، التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما، ضمن الجولة الواحدة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز، واحدة من أفخم وأجمل المباريات التي قدمها متوسط ميدان الأسود، بعدما تألق بشكل لافت طيلة مجريات اللقاء.

وتحدث المدرب الكرواتي عن الإضافة التي قدمها سفيان، البالغ من العمر 23 سنة، لمتوسط ميدان ناديه الحالي، قائلا: “يجب أن أقول إن سفيان أمرابط أكبر مفاجأة في مسيرتي، صدقا إنه لاعب ذكي كما أنه يحب النادي والطاقم التقني”. وأضاف: “في البداية كانت الأمور صعبة معه لعدم اتقانه اللغة، ثم تكيف من خلال إظهار نفسه في الملعب، ولا يملك فقط القوة البدنية، بل يمتاز بالجودة، القوة البدنية والذهنية، هو لاعب لديه تلك الشخصية المغربية القوية، وكان اكتشافا كبيرا، ولديه هامش كبير للتحسن أكثر”.

وانضاف الصحافي كارلو كارغانيس إلى ركب المعجبين بما يقدمه سفيان أمرابط، وذلك ما دفعه إلى نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على “تويتر” جاء فيها: “سفيان أمرابط أفضل متوسط ميدان في الدوري الإيطالي هذا الموسم. يتحكم في المباريات، نجده في كل مكان، لاعب ذكي تقنيا وأيضا في التمركز، لاعب رائع”. ويعتبر اللاعب سالف الذكر من أعمدة الفريق الأساسية التي لا يمكن للمدرب ايفان يوريتش الاستغناء عنها في خططه، بعد القوة والصلابة اللتين منحهما لخط المنتصف، وأدواره الدفاعية في استعادة الكرات وتخريب هجمات الخصم وبنائها لصالح فريقه من الخلف.

وتطمح المجموعة إلى إنهاء الموسم الحالي في أحد المراكز المؤهلة إلى المشاركة في المسابقات الأوروبية، بعدما حقق الفريق الفوز في 11 مباراة، بينما تعادل في عشر وتكبد مرارة الهزيمة في مثلها. وسجل هجوم الفريق 39 هدفا، بينما استقبلت شباكه 38 هدفا، وتفصله ست نقاط عن “أي سي ميلان” صاحب المركز السابع. جدير بالذكر أن أمرابط سينتقل الصيف المقبل إلى فيورنتينا، الذي اشترى عقده وتركه يكمل الموسم الحالي مع فريقه هيلاس فيرونا، لأنه خاض بعض المباريات رفقة كلوب بروج البلجيكي مطلع هذا الموسم، ولا يمكنه بالتالي تمثيل ثلاثة أندية في موسم واحد؛ لهذا قرر ناديه الجديد إعارته لفريقه الحالي الصيف المقبل

قد يهمك أيضـــــــًا  :

يوفنتوس يتعادل مع أتلانتا بثنائية في الدوري الإيطالي

الغموض يحيط بمستقبل منيرالحمداوي في فيورونتينا

egypttoday
egypttoday





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *