قائد ولفرهامبتون: غياب الجماهير عامل أساسي بنتائج الدوري الإنجليزي «المجنونة»

قائد ولفرهامبتون: غياب الجماهير عامل أساسي بنتائج الدوري الإنجليزي «المجنونة»


يعتقد كونور كودي قائد فريق ولفرهامبتون واندررز أن غياب الجماهير عن الاستادات عامل أساسي وراء النتائج المفاجئة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعرض ليفربول حامل اللقب لهزيمة مذلة 7-2 أمام أستون فيلا وخسر مانشستر يونايتد 6-1 بملعبه أمام توتنهام هوتسبير في الجولة الأخيرة من المباريات يوم الأحد الماضي، التي شهدت تسجيل 41 هدفا وهو ما يقل بثلاثة أهداف فقط عن الرقم القياسي من الأهداف في جولة واحدة بالدوري والذي تحقق الشهر الماضي.

وقال كودي الذي كان فريقه واحدا من أربعة فرق فقط حافظت على شباكها نظيفة في الجولة الأخيرة ان “النتائج مجنونة لكي أكون أمينا. إنها نتائج من الصعب تصديقها”. وأضاف “في بداية الموسم كانت هناك فرق متفوقة على فرق أخرى على صعيد اللياقة وفترة الإعداد”. وتابع “الفرق التي كانت تشارك في البطولات الأوروبية افتقدت اللياقة بكل وضوح… ربما لعب هذا دورا. أعتقد أن الجماهير عامل أساسي… أعتقد أننا جميعا نرغب في عودتهم بأقصى سرعة”.

ويتقابل ولفرهامبتون، الذي يحتل المركز 13 برصيد ست نقاط من أربع مباريات، مع ليدز يونايتد في 19 أكتوبر (تشرين الأول) عندما تستأنف المسابقة بعد فترة التوقف الدولي.





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *