عودة مظفّرة لكريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد

عودة مظفّرة لكريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد


عودة مظفّرة لكريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد

السبت – 3 صفر 1443 هـ – 11 سبتمبر 2021 مـ

كريستيانو رونالدو (رويترز)

لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»

استهل كريستيانو رونالدو فترته الثانية في مانشستر يونايتد بتسجيل هدفين، كما أضاف مواطنه برونو فرنانديز هدفاً آخر في الفوز الكبير 4 – 1 على نيوكاسل يونايتد باستاد «أولد ترافورد» بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم (السبت)، وفقاً لوكالة «رويترز» للأنباء.
وافتتح رونالدو، العائد إلى يونايتد من يوفنتوس الشهر الماضي، التسجيل في نهاية الشوط الأول عندما تابع كرة مرتدة من الحارس فريدي وودمان بعد تسديدة ميسون جرينوود ليهز مهاجم البرتغال الشباك من مسافة قريبة.
وأدرك خافيير مانكييو التعادل لنيوكاسل في الدقيقة 56 بتسديدة منخفضة من مدى قريب بعد هجمة مرتدة سريعة قادها ميغيل ألميرون.
وأعاد رونالدو التقدم ليونايتد بهدفه الثاني، إذ أظهر سرعته وقوته عندما تسلم تمريرة من لوك شو، وسدد كرة قوية من بين ساقي الحارس وودمان، ثم احتفل مع زملائه أمام الجماهير التي عبرت عن سعادتها بجنون.
وحسم فرنانديز فوز يونايتد بتسديدة مذهلة من خارج منطقة الجزاء قبل عشر دقائق من النهاية بعد تمريرة من بول بوغبا الذي صنع الهدف الرابع للبديل جيسي لينغارد.
وأمضى رونالدو (36 عاماً) ستة مواسم في يونايتد بين 2003 و2009، وتوج بثمانية ألقاب كبرى، وعاد للفريق قادماً من يوفنتوس الشهر الماضي بعد التعاقد لعامين.
وأحرز رونالدو 118 هدفاً مع النادي الإنجليزي في فترته الأولى قبل الانتقال لريال مدريد الذي حقق معه أربعة ألقاب بدوري أبطال أوروبا.


بريطانيا


الدوري الإنجليزي الممتاز





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *