طرح دفعة جديدة من تذاكر مونديال قطر وفق أسبقية الشراء

طرح دفعة جديدة من تذاكر مونديال قطر وفق أسبقية الشراء


طرح دفعة جديدة من تذاكر مونديال قطر وفق أسبقية الشراء

الثلاثاء – 6 ذو الحجة 1443 هـ – 05 يوليو 2022 مـ

تستمر عمليات بيع تذاكر مباريات المونديال حتى 16 أغسطس المقبل (الشرق الأوسط)

الدوحة: «الشرق الأوسط أونلاين»

ينتظر مشجعو كرة القدم في أنحاء العالم فرصة أخرى للحصول على تذاكر مباريات «كأس العالم – قطر 2022» وفق أسبقية الشراء، بدءاً من اليوم حتى 16 أغسطس (آب) المقبل، لضمان تأمين مقاعدهم لحضور منافسات الحدث الرياضي الأبرز في العالم.
وبمجرد اختيار المشجع تذاكره ودفع قيمتها عبر زيارة الموقع الرسمي للبطولة، سيتأكد حصوله على التذاكر، للاستمتاع بمباريات أول نسخة من مونديال كرة القدم في الشرق الأوسط والعالم العربي.
ويتعين على حاملي التذاكر من خارج قطر المبادرة بحجز أماكن إقامتهم، كما يجب على جميع حاملي تذاكر مباريات البطولة تقديم طلباتهم للحصول على بطاقة «هيا» الإلزامية.
وقال ناصر الخاطر، الرئيس التنفيذي لـ«بطولة كأس العالم – قطر 2022»: «تسرني دعوة مشجعي كرة القدم من أنحاء العالم للمبادرة بشراء تذاكرهم لحضور منافسات نسخة استثنائية من المونديال لم يعد يفصلنا عنها سوى 139 يوماً، ثم تقديم طلباتهم للحصول على بطاقة (هيا)، إضافة إلى حجز أماكن الإقامة للمشجعين القادمين من خارج قطر، عبر المنصة الرسمية المخصصة لحجز أماكن الإقامة، والتي تقدم خيارات متنوعة تناسب الجميع، وتشمل فنادق من فئة 2 – 5 نجوم، والفنادق العائمة، والشقق والفيلات السكنية، وقرى المشجعين. ونتطلع بكل شغف للترحيب بالجميع في مهرجان كروي تاريخي على أرض قطر».
وتتيح بطاقة «هيا» لحاملي التذاكر الدخول إلى الاستاد، كما تعدّ تصريح دخول إلى قطر للمشجعين الآتين من خارج الدولة، وتقدم لجميع المشجعين العديد من المزايا؛ من بينها استخدام وسائل النقل العام بالمجان في أيام المباريات. وبإمكان المشجعين تقديم طلبات الحصول على بطاقة «هيا»، وحجز أماكن الإقامة عبر زيارة الموقع الرسمي للبطولة أو تحميل تطبيق «هيا إلى قطر».
وتتاح أمام مشجعي كرة القدم من أنحاء العالم مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة عبر المنصة الرسمية، وتشمل الشقق والفيلات والفنادق العائمة وقرى المشجعين والفنادق، وبأسعار تبدأ من 80 دولاراً.
وتتوفر تذاكر المباراة الواحدة لفئات الأسعار الأربع، علماً بأن تذاكر الفئة الرابعة مخصصة حصراً للمقيمين في قطر، ويستطيع المشجع شراء 6 تذاكر على الأكثر لكل مباراة، و60 تذكرة حداً أقصى لجميع مباريات البطولة، وبإمكان المشجعين حضور أكثر من مباراة في اليوم الواحد خلال دور المجموعات، وذلك وفقاً لقواعد توافق المباريات، كما يحق لذوي الإعاقة، ومحدودي القدرة على الحركة، الحصول على تذاكر ذوي الإعاقة.
ومن المتوقع ازدياد إقبال المشجعين على تذاكر هذه المرحلة من المبيعات، بعد أن تعرف عشاق كرة القدم على المنتخبات الـ32 المتأهلة للمونديال، وستُغلق هذه المرحلة أبوابها يوم 16 أغسطس المقبل عند الثانية عشرة ظهراً بتوقيت الدوحة.
وفي حال ازدياد الطلب على التذاكر؛ فسيجري اتباع نظام الانتظار على الموقع الإلكتروني. وقد دعا «الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)» مشجعي كرة القدم في أنحاء العالم إلى تجنب المواقع غير المصرح بها والتذاكر المزيفة.
وبعد تأمين تذاكرهم لحضور مباريات كأس العالم، بإمكان المشجعين الآتين من خارج الدولة حجز أماكن إقامتهم عبر المنصة الرسمية المخصصة لحجز أماكن الإقامة، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات المميزة، تشمل الفنادق العائمة، وقرى المشجعين والشقق السكنية إضافة إلى الفنادق من فئة 2 – 5 نجوم، وبأسعار تناسب الجميع، وتبدأ من 80 دولاراً للغرفة المزدوجة/ ليلة واحدة.
وبإمكان حاملي تذاكر المباريات من خارج قطر البدء في رحلتهم مع المونديال المرتقب من خلال تقديم رقم طلب التذاكر لحجز أماكن إقامتهم عبر البوابة الرسمية المخصصة لذلك.
يذكر أن بطولة «كأس العالم – قطر 2022» هي النسخة الأولى من المونديال في العالم العربي والشرق الأوسط، وتنطلق منافساتها في 21 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، وتختتم بالمباراة النهائية في «استاد لوسيل»، الذي يتسع لـ80 ألف مشجع، يوم 18 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.


قطر


كأس العالم





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *