«ريد بول» الراعي الرسمي للبحرين إكستريم في «داكار»

«ريد بول» الراعي الرسمي للبحرين إكستريم في «داكار»


«ريد بول» الراعي الرسمي للبحرين إكستريم في «داكار»

المخضرم الفرنسي سبستيان لوب سيقود الفريق غداً

السبت – 19 جمادى الأولى 1442 هـ – 02 يناير 2021 مـ رقم العدد [
15376]

سبستيان لوب سيقود فريق البحرين في الرالي غداً (الشرق الأوسط)

البحرين: «الشرق الأوسط»

أعلن فريق البحرين رايد إكستريم عن شراكة جديدة مع شركة ريد بول، وذلك قبيل مشاركة الفريق الأولى في رالي داكار الذي يعد أصعب سباقات السيارات في العالم.
وستلعب شركة ريد بول – الشريك الرسمي لفريق البحرين رايد إكستريم – دوراً مهماً لضمان استعداد فريق البحرين رايد إكستريم لخوض أصعب تحديات رياضات التحمل. وتشمل تشكيلة فريق البحرين رايد إكستريم لرالي داكار الفرنسي سيباستيان لوب، بطل العالم للرالي تسع مرات، وسفير شركة ريد بول في عالم رياضة السيارات.
وتتمتع شركة ريد بول بسجل حافل في تاريخ الرياضات الخطرة وعدد من سباقات السيارات حول العالم، لذا فهي الشريك المثالي لدعم فريق البحرين رايد إكستريم وشركة برودرايف في أول مشاركة للفريق في رالي داكار، ولخوض تحديات المسار الذي يمتد على طول 7645 كم (4751 ميلاً) في صحراء المملكة العربية السعودية.
وتعليقاً على الشراكة الجديدة، قال كريس لونغ، رئيس قسم التسويق وتطوير الشراكات في فريق البحرين رايد إكستريم: «يسرنا في فريق البحرين رايد إكستريم أن تكون ريد بول الشريك الرسمي للفريق. تتمتع ريد بول بسجل حافل في الرياضات الخطرة وسباقات السيارات المتنوعة حول العالم، إما بفرقها الخاصة أو عبر الشراكات التي تقيمها والرياضيين الذين يمثلونها. وبفضل الخبرة المشتركة لشركة ريد بول وفريق البحرين رايد إكستريم، فإننا متحمسون جداً لخوض تحديات رالي داكار مع شريكنا الجديد، ونتطلع إلى تحقيق أفضل النتائج في أول سباق رالي نشارك فيه».
من جانبه، قال سيباستيان لوب، سائق فريق البحرين رايد إكستريم: «أتطلع إلى انضمام شركة ريد بول إلى مغامراتي في رالي داكار، والذي يمثل نقطة البداية في رحلتي مع فريق البحرين رايد إكستريم. سبق أن عملت مع ريد بول عدة سنوات، وهي علامة تجارية مميزة تتمتع بخبرة تضاف إلى خبرة وطموح فريق البحرين رايد إكستريم».
ويعد فريق البحرين رايد إكستريم مشروعاً مشتركاً بين شركة برودرايف ومملكة البحرين، أثمر عن شركة برودرايف إنترناشونال. وسيخوض الفريق أول سباقاته في رالي داكار الذي سينطلق من مدينة جدة في المملكة العربية السعودية غدا الأحد.


البحرين


رالي





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *