جماهير الرائد تثير «سوموديكا» وتقوده لمقاطعة المؤتمر الصحافي

جماهير الرائد تثير «سوموديكا» وتقوده لمقاطعة المؤتمر الصحافي


جماهير الرائد تثير «سوموديكا» وتقوده لمقاطعة المؤتمر الصحافي

مدرب الباطن: فرصة بقائنا قائمة

الثلاثاء – 12 شوال 1444 هـ – 02 مايو 2023 مـ

سوموديكا غادر المؤتمر بسبب استهجان الجماهير له في مباريات الرائد (الشرق الأوسط)

الرياض: خالد العوني

رفض الروماني سوموديكا مدرب فريق الرائد الحديث بإسهاب عن تفاصيل مباراة فريقه أمام الباطن التي كسبها بنتيجة 3 – 1 لصالح الجولة 25 من دوري روشن السعودي للمحترفين، وقال: «أبارك للرئيس واللاعبين».
وأضاف بكلمات قليلة جداً: «عندما تعاقدت مع الرائد وعدت الجميع بأنني لن أجعل هذا الفريق يعاني مثل كل موسم، وهذا ما حققته، ثم غادر قاعة المؤتمرات الصحافية، ولم ينتظر طرح الإعلاميين الحاضرين أسئلتهم، أو يبدِ رغبة للإجابة».
وكانت لحظة خروج سوموديكا من ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية مُثيرة بينه وبين أنصار فريق الرائد، حيث كانت أصوات التحايا للاعبين تعلو مسامع الحاضرين، قبل أن يتحول هذا الترحيب إلى صيحات استهجان تجاه المدرب سوموديكا.
وأوضح مترجم الفريق أن غضب سوموديكا وخروجه من قاعة المؤتمرات الصحافية يأتي بسبب ما تعرض له من استهجان قبل المباريات وبعدها من جماهير الرائد.
من جانبه، أوضح الكرواتي زدرافكو، مدرب فريق الباطن، في المؤتمر الصحافي: «أبارك لفريق الرائد هذا الفوز، فقد استحقوا الانتصار»، مضيفاً: «في الغالب من يفتتح التسجيل ينتصر، وهذا ما حصل، تحصلنا على فرصة في أول دقائق المباراة ولم نستغلها ثم استقبلنا 3 أهداف من أخطاء كلفتنا خسارة المباراة».
وتابع مدرب فريق الباطن حديثه: «حاولنا الهجوم وقمنا بتغيير طريقة اللعب بعد الهدف الثالث لتعديل النتيجة واستطعنا تسجيل هدف واحد، لكنه لم يكن كافياً».
وأشار زدرافكو إلى أن المباريات التي يخوضها الفريق خارج أرضه تتسبب في مشكلة استقبال شباك الفريق «الأهداف»، موضحاً: «عندما نلعب على ملعبنا لا نستقبل أهدافاً، واليوم استقبلنا 3 أهداف في أول 20 دقيقة».
وذكر زدرافكو بأن كرة القدم يحدث فيها أي شيء، ومنطقياً كان متوقعاً أن نخسر من الهلال وننتصر على أبها، لكن حدث العكس، فانتصرنا على الهلال وخسرنا من أبها.
ورغم تأثر مدرب الباطن بخسارة فريقه من الرائد بـ3 أهداف مقابل هدف، خصوصاً أن حسابات البقاء أصبحت صعبة، فإنه أكد أن الفرصة ما زالت قائمة للبقاء، موضحاً: «علينا تحليل الأداء ومحاولة التطور في المباريات المقبلة، وبالأخص التي تكون خارج الباطن».


السعودية


الدوري السعودي





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *