بطولة سيدني… كريتشيكوفا لما قبل النهائي وانسحاب جابر للإصابة

بطولة سيدني… كريتشيكوفا لما قبل النهائي وانسحاب جابر للإصابة


تأهلت باربورا كريتشيكوفا بطلة فرنسا المفتوحة إلى الدور قبل النهائي ببطولة سيدني للتنس، اليوم (الخميس)، بانتصارها 6-صفر و6-2 على الفرنسية كارولينا جارسيا، فيما اضطرت التونسية أُنس جابر للانسحاب من مواجهة أنيت كونتافيت للإصابة، حسبما نشرت وكالة أنباء “رويترز”.

وبعد اكتساح منافستها في المجموعة الأولى تقدمت كريتشيكوفا المصنفة الرابعة عالميا 2-صفر في المجموعة الثانية وأحبطت محاولات جارسيا للعودة لتنهي المباراة في 68 دقيقة.

وأبلغت كريتشيكوفا، التي خسرت ثمانية أشواط فقط في مباراتين في سيدني، الصحفيين “كنت أشعر بحالة جيدة. أعتقد أنني قدمت أداء قويا اليوم. أتحسن في كل مباراة، وأنا سعيدة بذلك… استمتعت باللعب هنا في سيدني بوجود بعض الجماهير التي شجعتني… أعتقد أن الأجواء كان لطيفة واستمتعت بها”.

وتلعب كريتشيكوفا ضد كونتافيت التي تأهلت بعد انسحاب التونسية أٌنس لإصابة أسفل الظهر بعد خسارة المجموعة الأولى 6-4.

وقالت كريتشيكوفا “أعتقد أنها ستكون مباراة صعبة. أنيت متألقة… تقدم أداء جيدا… تقوم بأمور جيدة وأتطلع لمواجهتها ومعرفة حقيقة مستواي في الوقت الحالي”.

وتحيط الشكوك بمشاركة أٌنس في أستراليا المفتوحة (17-30 يناير – كانون الثاني) بعد حديثها يوم أمس (الأربعاء) عن إصابة في المرفق بعد إصابتها بفيروس كورونا الشهر الماضي بالإضافة إلى إصابتها الجديدة.

وقالت كونتافيت “أتمنى أن تكون أنس بحالة جيدة الأسبوع المقبل وألا تكون إصابة خطيرة. كانت قوية في المجموعة الأولى وسبق أن خضنا مباريات صعبة لكنها كانت تتفوق دائما”.

وفي وقت لاحق اليوم تلعب الإسبانية جاربين موجوروزا ضد داريا كاساتكينا فيما تلعب بليندا بنتشيتش البطلة الأولمبية ضد باولا بادوسا.

وفي منافسات الرجال تقدم آندي موراي المصنف الأول على العالم السابق إلى الدور قبل النهائي بعد انسحاب منافسه ديفيد جوفين بسبب الإصابة بعد خسارته المجموعة الأولى 6-2.

وسيلتقي موراي في الدور المقبل مع الأميركي ريلي أوبيلكا الذي تفوق على مواطنه براندون ناكاشيما 7-6 و6-2. وصعد إلى الدور التالي أيضا الروسي أصلان كاراتسيف المصنف الأول بعد فوزه على لورينتسو سونيجو 6-2 و3-6 و6-2. فيما يلتقي البريطاني دان إيفانز مع مكسيم كريسي بدور الثمانية في وقت لاحق اليوم.





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *