برشلونة يفتقد دي يونج أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

برشلونة يفتقد دي يونج أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني


مدريد – مصر اليوم

خسر فريق برشلونة جهود الهولندى فرانكى دى يونج نجم خط وسط فريق برشلونة، بعد التعادل المخيب للأمال ضد ليفانتى بنتيجة 3-3، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب “سيوتات دى فالنسيا”. وتعقد موقف برشلونة فى المنافسة على لقب الدورى الإسبانى هذا الموسم، بعد خسارة نقطتين ثمينتين، وصل بهما للنقطة 76 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يتصدر الترتيب أتلتيكو مدريد برصيد 77 نقطة، وله مباراة ضد ريال سوسيداد، ويأتي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 75 نقطة وله مباراة أمام غرناطة بنفس الجولة أيضاً.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية فإن الهولندى دى يونج تلقى البطاقة الصفراء الخامسة له هذا الموسم، ضد ليفانتى أمس الثلاثاء، ليتأكد غيابه عن مباراة سيلتا فيجو يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الليجا. وأضاف أن فرانكى دى يونج يغيب عن برشلونة في مباراتين هذا الموسم، حيث لعب 49 مباراة مع الفريق الكتالوني.

وكان آخر غياب للنجم الهولندي فرانكي دي يونج عن المباريات منذ 3 أشهر و20 يومًا وكان ذلك في مباراة دور الـ 32، ببطولة كأس ملك إسبانيا ضد كورنيلا حيث فضل كومان إراحته. وكانت المباراة الأخرى التي غاب عنها دي يونج هي في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا ضد دينامو كييف في أوكرانيا. وفي المجمل، شارك دي يونج في 49 مباراة هذا الموسم وبدأ بالتشكيلة الأساسية في 46 مواجهة وسجل 7 أهداف وهو أفضل سجل له في موسم واحد كمحترف.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

فينالدوم وديباي أولوية لبرشلونة الصيف القادم

أتلتيكو مدريد يحقق إنجازًا غائبًا أمام برشلونة بعد 31 عامًا

egypttoday
egypttoday





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *