المقاصة يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي بالدوري

المقاصة يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي بالدوري


القاهرة – مصر اليوم

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر للمقاصة بقيادة مدربه جمال عمر استعدادا لخوض المباراة الأخيرة للفريق بالدوري الممتاز فى الموسم الحالى أمام الإنتاج الحربي أواخر الشهر الجاري. وكان الجهاز الفنى للمقاصة أعطى اللاعبين راحة مطولة بعد آخر مباراة خاضها الفريق أمام سموحة فى الجولة الماضية والتى انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تلقى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر للمقاصة وعدا أخيرا من قبل إدارة النادي بحل الأزمة المالية القائمة وصرف مستحقات لاعبي الفريق بالكامل خلال الفترة المقبلة. وفتح مسئولو المقاصة خطوط اتصال مع أكثر من جهة للبحث عن حلول جذرية للموقف الصعب الذى بات عليه النادى وعدم إيجاد أى اموال لصرف رواتب الجهاز الفنى واللاعبين وقطاع الناشئين.

وتشهد الفترة الحالية، حالة كبيرة من عدم الاستقرار داخل فريق المقاصة بسبب رفع عدد من اللاعبين راية العصيان لعدم الحصول على مستحقاتهم المالية وتهديد بعضهم بفسخ التعاقد خلال الفترة القليلة المقبلة حال عدم حل الأزمة، وهو الأمر الذى دفع إيهاب جلال ومن بعده على عاشور إلى تقديم استقالة من تدريب الفريق خاصة بعدما أصبحت الأوضاع بالغة الصعوبة داخل نادى المقاصة في الوقت الحالي بعد فشل كل الطرق حتى الآن في الوصول إلى حل للأزمة المالية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ميدو يؤكد تعاقد الأهلي مع كهربا أغضب رمضان صبحي

ميدو يوضح أن المعركة بين الأهلي والزمالك لن تنتهي إلا بتدخل الدولة

egypttoday
egypttoday





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *