الرابطة الثانية: الترجي يواصل التحليق عاليا والنصرية تحقق أول فوز لها هذه الموسم


الجزائر – عرفت الجولة التاسعة من بطولة الرابطة الثانية لكرة القدم “هواة” التي جرت اليوم الجمعة، مواصلة رائد  المواجهة الغربية، ترجي مستغانم،  التحليق عاليا بفوزه على ملاحقه المباشر شباب المشرية  (1-0)، فيما صعد نجم بن عكنون للوصافة بعودته من وهران بفوز ثمين (2-1) في الوقت الذي سجل فيه نصر حسين داي انتصاره الأول هذا الموسم على ميدان وداد بوفاريك (4-1).

وكما كان متوقعا، لم يفوت الصاعد الجديد، ترجي مستغانم فرصة استضافته لقمة الجولة التي جمعته بالوصيف السابق و مرافقه لقسم الهواة، شباب المشرية ليحقق فوزه الثامن في تسع جولات (1-0) و محافظا على فارق خمس نقاط، أمام الوصيف الجديد نجم بن عكنون، الذي حل مكان شباب المشرية المتدحرج للمركز الخامس.

وكان نجم بن عكنون أكبر مستفيد من هذه الجولة بعد فوزه في ملعب الحبيب بوعقل (2-1) على جمعية وهران التي بقيت تتخبط في أسفل الترتيب، بتموقعها في المركز 15 و ما قبل الأخير بخمس نقاط.

وعزز مستقبل وادي سلي مركزه الثالث بعد انتصاره على مضيفه اولمبي المدية (1-0)، محافظا على كل حظوظه في لعب ورقة الصعود التي ضاعت منه الموسم الماضي في الأمتار الأخيرة للبطولة.

كما انتظرت شبيبة تيارت الشوط الثاني لتقلب الطاولة على جارها شباب تموشنت الذي بادر الي افتتاح باب التسجيل في الشوط الأول، وهو الفوز الذي يسمح لشبيبة تيارت بمشاركة واد سلي المركز الثالث (18 ن) متخلفة عن مركز الوصافة بنقطتين فقط.

أما مفاجأة الجولة التاسعة فكانت من نصيب نصر حسين داي الذي انتظر هذه الجولة ليسجل أول انتصار له هذا الموسم ، على ميدان وداد بوفاريك وبنتيجة ثقيلة (4-1)، حيث جاء الهدفان الثالث و الرابع       في الوقت بدل الضائع (90+2 و 90+4). وسمح هذا الفوز لفريق اللونين “الأحمر والأصفر” من ترك المركز 15 و الصعود للصف 13، في انتظار مواصلة استفاقته خلال جولات المقبلة.

وانتهت المباراة المحلية  بين مولودية سعيدة و جارها  وداد تلمسان بتعادل أبيض (0-0)  بينما فشل متذيل الترتيب سريع غيليزان في تحقيق الفوز على ضيفه صفاء خميس مليانة مكتفيا بتعادل بطعم الهزيمة (2-2) ليبقى قابعا في المركز الأخير بمجموع 3 نقاط. من جهته سجل رائد القبة انتصاره الثاني هذا الموسم على حساب غالي معسكر بفضل هدف قائده سيد علي يحي الشريف.

وعرفت الجولة التاسعة تسجيل 18 هدفا، و طرد لاعبين اثنين من جمعية وهران وسريع غليزان الفريقان المحتلان للمركزين الأخيرين في الترتيب العام.

 



Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *