«إعداد القادة» يدشّن فعالية يوم المهنة الرياضي السعودي

«إعداد القادة» يدشّن فعالية يوم المهنة الرياضي السعودي


«إعداد القادة» يدشّن فعالية يوم المهنة الرياضي السعودي

الخميس – 3 جمادى الآخرة 1443 هـ – 06 يناير 2022 مـ

تتضمن المبادرة إقامة جلسات حوارية مع عدد من المتخصصين في المجال الرياضي (معهد إعداد القادة)

الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»

أعلن معهد إعداد القادة عن إقامة فعالية «يوم المهنة الرياضي» السعودي نهاية شهر يناير (كانون الثاني) الحالي على مدار ثلاثة أيام، وذلك في صالة وزارة الرياضة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، تحت رعاية وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل.
وتُعد مبادرة «يوم المهنة الرياضي» إحدى مبادرات شبكة الرياضيين السعوديين التابعة لمعهد إعداد القادة، بدعم من برنامج «جودة الحياة»، نحو تحقيق مستهدفات «رؤية السعودية 2030»، من خلال تمكين القدرات والكفاءات الوطنية الشابة من الدخول إلى سوق العمل.
وتهدف المبادرة -التي ينظمها للمرة الأولى معهد إعداد القادة- إلى توفير قنوات اتصال بين الباحثين عن عمل من ذوي القدرات والكفاءات، وأصحاب الأعمال في القطاعات والمؤسسات الرياضية والجهات ذات العلاقة، لسد الفجوة الوظيفية في القطاع.
كما تتيح الفرصة لجميع القطاعات الرياضية للتعريف بنشاطاتها، وطرح ما لديها من فرص وظيفية، خلال المبادرة التي تتخللها إقامة ورش عمل وجلسات حوارية، مع عدد من المتخصصين في المجال الرياضي.
بدوره، ثمّن المدير العام لمعهد إعداد القادة عبد الله حمّاد، رعاية وزير الرياضة لهذه المبادرة، التي تُجسد دور الوزارة الريادي في تمكين شباب وفتيات الوطن أصحاب القدرات والكفاءات، وتوفير الفرص الوظيفية لهم، وتأهيلهم لدخول سوق العمل، بما يُحقق مستهدفات «رؤية 2030».
وأوضح المعهد أنه يمكن للجهات الراغبة بالمشاركة في «يوم المهنة الرياضي» التقدم بالطلب من خلال زيارة الموقع المخصص للمبادرة خلال مدة التقديم المحددة حتى 9 يناير.


السعودية


السعودية


رياضة


رياضة سعودية





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *