أنس جابر وساكاري تودعان ميامي مبكرًا

أنس جابر وساكاري تودعان ميامي مبكرًا


واشنطن ـ مصر اليوم

ودعت 3 لاعبات من المصنفات العشر الأوائل (التونسية أنس جابرـ الفرنسية كارولين جارسيا- اليونانية ماريا ساكاري) منافسات بطولة ميامي المفتوحة للتنس من الدور الثاني مساء الجمعة (صباح السبت بتوقيت جرينتش).

وحققت الروسية فارفارا جراتشيفا أول انتصار لها على لاعبة من المصنفات الخمس الأوائل بتغلبها على أنس جابر وصيفة بطولتي ويمبلدون وأمريكا المفتوحة 2022 6 / 2 و6 / 2 في 67 دقيقة فقط.

وودعت المصنفة الخامسة في البطولة، كارولين جارسيا عقب خسارتها 2 / 6 و3 / 6 أمام الرومانية سورانا كريستيا المصنفة 73 على العالم، حيث سبق لها الفوز على اللاعبة الفرنسية أيضا في بطولة إنديان ويلز.

وقلبت الكندية بيانكا أندريسكو تأخرها في المجموعة الأولى إلى فوز 5 / 7 و6 / 3 و6 / 4 على ساكاري في مباراة استمرت لأكثر من 3 ساعات.

وتلتقي أندريسكو، المصنفة 31 على العالم، مع الأمريكية صوفيا كينين، الفائزة ببطولة أستراليا 2020، في الدور الثالث.

وواجهات البلاروسية أرينا سابالينكا، المصنفة الثانية في البطولة، القليل من المشاكل أمام شلبي روجرز حيث فازت 6 / 4 و6 / 3 في ساعة و17 دقيقة ، وتلتقي سابالينكا مع التشيكية ماري بوزكوفا المصنفة 31 على العالم.

وتغلبت الفائزة ببطولة إنديان ويلز يلينا ريباكينا، من كازاخستان، على الروسية آنا كلينسكايا 7 / 5 و4 / 6 و6 / 3 ، فيما فازت التشيكية بيترا كفيتوفا على مواطنتها ليندا نوكوفا 6 / 3 و6 / صفر.

وتغلبت السويسرية بليندا بنسيتش على الكندية ليلى فرنانديز 6 / 1 و6 / 1 ، وتلتقي مع الروسية إيكاترينا ألكسندروفا .

وخرجت الروسية فيرونيكا كوديرميتوفا عقب خسارتها 4 / 6 و2 / 6 أمام التشيكية ماركيتا فوندروسوفا، وستلتقي في الدور الثالث مع التشيكية كارلوينا بليسكوفا، التي تغلبت على الصينية وانج شينيو.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أُنس جابر تعود للملاعب من بوابة إنديان ويلز

التونسية أُنس جابر تنسحب من بطولتين في الدوحة ودبي

 

 

egypttoday
egypttoday





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *