أسطورة ألعاب القوى يوسين بولت مصاب بـ«كورونا»

أسطورة ألعاب القوى يوسين بولت مصاب بـ«كورونا»


وضع العداء الأسطوري الجامايكي يوسين بولت نفسه في الحجر الصحي بعدما ثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد بنتيجة الفحص الذي خضع له بعد ايام قليلة من احتفاله بعيد ميلاده الرابع والثلاثين.

ولم يؤكد العداء صاحب الرقمين القياسيين العالميين في سباقي 100 متر و200 متر وحامل 8 ذهبيات أولمبية نتائج الفحص، لكنه نصح جميع الاشخاص الذين خالطوه بحجر أنفسهم.

وقال بولت (34 عاما) المعتزل في شريط فيديو عبر تويتر: «خضعت لفحص السبت من أجل مغادرة جامايكا لأن لدي عملاً. أحاول أن أكون مسؤولا وبالتالي سأمكث في المنزل لكي أبقى سالماً». وأضاف: «على الرغم من انني لا اعاني من اي أعراض، سأحجر نفسي بانتظار تأكيد نتيجة الفحص لمعرفة ما هو البروتوكول المعتمد من وزارة الصحة لحجر نفسي». وتابع: «سأتصل بأصدقائي الذين خالطوني لكي أطلب منهم ان يكونوا آمنين، محجورين وان يتعاملوا مع الأمور بسهولة».

وبحسب صحيفة «جامايكا أوبزرفر»، أكد وزير الصحة كريستوفر تافتون نتيجة الفحص الايجابي لبولت ليل أمس الاثنين، مشيراً الى ان الشرطة تجري تحقيقات حول الحفلة التي أقامها بولت احتفالا بعيد ميلاده. وقال في هذا الصدد: «ثمة تقارير تشير الى نشاط متعلق بيوسين بولت. يتم التحقيق في القضية وستصدر الشرطة تقريراً في المستقبل القريب».

وأشارت تقارير صحافية الى وجود نجوم رياضيين في عيد ميلاده، على غرار لاعب كرة القدم الإنجليزي رحيم سترلينغ.





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *