الدوري السعودي: «الدرة» تحتضن قمة الرياض… وتوقيت موحد للجولتين الحاسمتين

الدوري السعودي: «الدرة» تحتضن قمة الرياض… وتوقيت موحد للجولتين الحاسمتين


المنافسات تعود للواجهة في 4 أغسطس… و9 سبتمبر إسدال الستار

أصدرت لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين السعودي جدول الجولات المتبقية من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والذي توقف قبل انطلاق الجولة 23 بسبب تفشي وباء فيروس كورونا الجديد منذ منتصف مارس (آذار) الماضي.

وتستأنف المباريات في الرابع من أغسطس (آب) المقبل «الجولة 23» على أن يتم إسدال الستار على المنافسة يوم 9 سبتمبر (أيلول) المقبل بإقامة منافسات الأسبوع الأخير «الجولة 30».

وستتجه الأنظار صوب العاصمة الرياض، حيث قمة الجولة القادمة التي تجمع القطبين الهلال والنصر في مواجهة تنافسية مختلفة ستقام في اليوم الثاني من استئناف المسابقة «الأربعاء 5 أغسطس» على ملعب الملك فهد الدولي {درة الملاعب}، وسط تنافس محتدم بين الغريمين على لقب الدوري.

ويتصدر فريق الهلال سلم الترتيب برصيد 51 نقطة وبفارق ست نقاط عن منافسه النصر وحامل لقب النسخة الأخيرة من الدوري، حيث يملك الفريق الأصفر 45 نقطة، مما يشير إلى أن المواجهة المرتقبة بينهما ستكون بطابع التنافس المحتدم عند استئناف المسابقة.

وستشهد الجولة التي تليها «الجولة 24» قمة تنافسية أخرى تجمع بين قطبي مدينة جدة الاتحاد والأهلي على ملعب الملك عبد الله بمدينة جدة «الجوهرة المشعة» وذلك يوم الأحد 9 أغسطس.

وبحسب جدول لجنة المسابقات للجولات المتبقية من الدوري، فإن أوقات المباريات ستكون مختلفة وتبدأ وفق التوقيت الصيفي عند الساعة 6.40 مساء كأول مباراة تقام بهذا التوقيت من اليوم الذي يشهد إقامة مباريات الجولة، على أن يكون توقيت آخر مباريات اليوم الساعة 9 مساء.

وستقام منافسات الجولتين 29 و30 بتوقيت موحد لأجل عدالة المنافسة المرتبطة بتحديد هوية بطل النسخة الحالية من الدوري، بالإضافة لمعرفة هوية الفرق الهابطة لمصاف أندية دوري الدرجة الأولى، حيث سيكون توقيت المباريات موحداً عند الساعة 8:35 دقيقة.





Source link

إعلانات مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *